اعرفى إزاى تلبسى الجيب الفوشيا بطرق أنيقة في كل المناسبات

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 04:30 ص
اعرفى إزاى تلبسى الجيب الفوشيا بطرق أنيقة في كل المناسبات ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سواء كنت تخططين لحضور حفلة موسيقية، أو حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء، أو خطوبة، أو مجرد التوجه إلى النادي والاحتفال مع أصدقائك - يجب أن تكون الجيب الفوشيا خيارك النهائي. يبدو هذا اللون رائعًا على جميع ألوان البشرة ويمكن ارتداؤه مع بلوزات ملونة مختلفة. كما أن خيارات الأحذية والإكسسوارات التي تأتي مع هذا اللون لا حصر لها. لذا، تابعي القراءة لتتعرفي على أفضل الاختيارات لنفسك وفقاً لموقع " outfittrends".

طرق ارتداء الجيب الفوشيا بشكل أنيق:

جيب فوشيا مع بلوزة زرقاء:

قد نرى بعض الفتيات التي ترتدى ألوان كثيرة مثل اللون الأبيض أو الأسود أو الأزرق ، أو ألوان متطابقة مع الملابس كلها، واللون الفوشيا يبدو أكثر من رائع مع اللون الأزرق، مما يمنح تجربة غير عادية ومميزة، عن طريق ارتداء بلوزة زرقاء قصيرة مع جيب طويلة باللون الفوشيا، مع صندل نسائى مميز.

تنورة وردى مع بلوزة زرقاء
جيب فوشيا مع بلوزة زرقاء

جيب فوشيا متوسطة الطول:

يمكن للفتاة أن تتألق في ملابس غير رسمية من خلال ارتداء جيب مطوية من اللون الفوشيا مع بلوزة صوفية من اللون الرمادى، مع ارتداء صندل ذهبى اللون، مع رفع الشعر لأعلى وتصفيفه وعمل كعكة لطلة مميزة وغير تقليدية.

تنورة متوسطة الطول وردية اللون مع بلوزة رمادية
جيب متوسطة الطول فوشيا اللون مع بلوزة رمادية

جيب متوسطة الطول مع بلوزة ربيعية زهرية:

يمكن ارتداء جيب متوسطة الطول باللون الفوشيا، الفاتح، مع ارتداء بلوزة ربيعة زهرية، مطبوعة، وتلك الجيب متوسطة الطول تصلح للسفر وبعض المناسبات غير الرسمية مع حمل حقيبة صغيرة الحجم وارتداء حذاء فاتح بأربطة، لطلة بسيطة ورقيقة.

تنورة متوسطة الطول باللون الوردى مع بلوزة ربيعية
جيب متوسطة الطول باللون الفوشيا مع بلوزة ربيعية

جيب شيفون فوشيا طويلة مع توب أبيض:

من المعروف أن الخامة الشيفون قماش خفيف وانسيابى، ويمكن ارتداء جيب فوشيا اللون مع بلوزة بيضاء صغيرة، ويمكن ارتداء بلوزة من الدانتيل على حسب التفضيل، للحصول على مظهر وشكل أنيق، مع حمل حقيبة سوداء صغيرة، وإسدال الشعر على جانب الكتف لطلة مميزة وأنثوية غاية في الجمال.

تنورة شيفون وردى طويلة مع توب أبيض
جيب شيفون فوشيا طويلة مع توب أبيض


جيب طويلة فوشيا اللون مع بلوزة سوداء أنيقة:

للفتاة التي تريد أن تظهر بشكل غاية في الأنوثة والجمال، يمكن أن ترتدى ملابس عبارة عن جيب فوشيا اللون بطيات كبيرة، مع ارتداء بلوزة باللون الأسود لامعة للحصول على طلة مميزة مع حمل حقيبة صغيرة للحضور إلى المناسبات والحفلات مثل الأميرات.

 
تنورة طويلة وردية اللون مع بلوزة سوداء أنيقة
جيب طويلة فوشيا اللون مع بلوزة سوداء أنيقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة