أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد لحظة إصابة نيمار في مباراة البرازيل وأوروجواي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 11:23 ص
شاهد لحظة إصابة نيمار في مباراة البرازيل وأوروجواي نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، لإصابة قوية في مباراة أوروجواي التي جمعت الطرفين فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تدخل أحدي لاعبي أوروجواي بشكل قوي مع نيمار نجم البرازيل بالدقيقة 47 من عمر المباراة، مما تسبب له في إصابة قوية بالركبة اليسري وتم إستبداله على "نقالة" خارج الملعب. pic.twitter.com/nlaG0M0Hrg

وكشفت الفحوصات الطبية الأولية عن معاناة النجم نيمار من إصابة قوية في أربطة الركبة اليسري، وسيتم إجراء فحص طبي نهائي من أجل التعرف على طبيعة الإصابة بشكل دقيق.

وخرج نيمار نجم المنتخب البرازيلي، على عكازين من ملعب مباراة أوروجواي، بعد الخسارة بثنائية في رابع جولات تصفيات كأس العالم 2026. نيمار يغادر ملعب سينتيناريو على عكازين وساقه اليسرى مشلولة ومن المقرر أن يخضع المهاجم لفحص في ساو باولو يوم الأربعاء المقبل لمعرفة مدى خطورة إصابة الركبة.pic.twitter.com/nNJVVZ8oG6

وتجمد رصيد منتخب البرازيل عند النقطة 7 في المركز الثالث بجدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، خلفًا لمنتخب أوروجواي الوصيف بفارق الأهداف، والأرجنتين المتصدر برصيد 12 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة