أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يجهز 50 مليون يورو لضم جوليان ألفاريز من مانشستر سيتى

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 08:33 م
برشلونة يجهز 50 مليون يورو لضم جوليان ألفاريز من مانشستر سيتى جوليان ألفاريز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادى برشلونة يخطط لضم جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، والذى يعتبره حجر مهم في مشروع إعادة بناء النادى مع تشافى هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وقالت الصحيفة أنه على الرغم من القيمة التسويقية المرتفعة للنجم الأرجنتينى والتي تبلغ 80 مليون يورو، إلا أن ألفاريز لديه شرطا جزائيا في عقده مع مانشستر سيتى يبلغ 50 مليون يورو، وعلى الرغم من أن المبلغ كبير، إلا أن النادى يستعد لتجهيز المبلغ، وإقناع اللاعب بالانتقال إلى العملاق الكتالونى والسير على خطى زميله في المنتخب ليونيل ميسى الذى توهج في كتالونيا.

وأوضحت "سبورت" أن ألفاريز يرتبط بعقد مع مانشستر سيتى حتى 30 يونيو 2028، وشرط جزائى يبلغ 50 مليون يورو، وهو ما يسعى برشلونة للاعتماد عليه مع إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة من المهاجم الأرجنتينى الشاب حيث يسعى ديكو المدير الرياضى لبرشلونة لتعزيز مشروع تشافى بمهاجم حالي يتمتع بمستقبل واعد.

ونجح برشلونة في ضم فيتور روكي ابن الـ18 عامًا في الصيف الماضي، إلا أن النادى يواصل عملية استكشاف المواهب الشابة بحثًا عن لاعبين مختلفين، لتعويض روبرت ليفاندوفسكي المهاجم المخضرم ابن الـ35 عامًا، والاستعداد للمستقبل بلاعبين مميزين صغار في السن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة