أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 04:06 م
إصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ليفربول
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض فريق  ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح  لإصابة جديدة ، خلال التوقف الدولي، بعد إصابة أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر، خلال مباراة اسكتلندا وإسبانيا في تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، الخميس الماضي.
 
وجاء التشخيص المبدئي للظهير الاسكتلندي، روبرتسون، خلع في الكتف، وسيغيب عن مباراة إيفرتون المقبلة، حتى معرفة التشخيص النهائي ومدة الغياب.
 
وأكد موقع "thisisanfield" إصابة الظهير الشاب، لوك تشامبرز صاحب الـ19 عامًا، لاعب ليفربول الذي ظهر في دكة بدلاء الريدز 3 مرات وشارك أمام ليستر سيتي في كأس الرابطة .
 
وأضاف الموقع وغادر تشامبرز  معسكر منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، ولن يلعب أمام رومانيا والبرتغال، وبناء عليه فهو خارج قائمة ليفربول لمواجهة إيفرتون، ولا يوجد الآن سوى كوستاس تسيميكاس في هذا المركز.
 
تصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما سجل هدفي الريدز ضد برايتون التي انتهت بالتعادل 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.
 
ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.
 
وعادل محمد صلاح الرقم التهديفي للدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتوقف رصيده من المساهمات عند 9 هو الآخر بواقع 8 أهداف وأسيست 1.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة