كونى أنيقة مع الأصفر الخردلى.. طلات مختلفة تجعلك أكثر جاذبية

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 04:00 ص
كونى أنيقة مع الأصفر الخردلى.. طلات مختلفة تجعلك أكثر جاذبية ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأحيان تريد الفتاة أن تكون مشرقة لأبعد حد، عن طريق ارتداء ملابس أنيقة للتفت الأنظار لها، مما يشعرها بالثقة والجمال والأناقة، ويوجد ألوان كثير من السهل أن تجعل الفتاة تشعر بالمرح، ومن هذه الألوان اللون الأصفر الخردلى، الذى يعطى طلة مذهلة ى تقاوم ويشع حماس وحيوية، ولمعرفة كيف تختار الفتاة أزيائها من اللون الأصفر الخردل، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "fmag".

أفكار لأزياء باللون الأصفر الخردل

فستان أصفر الخردل بأكمام قصيرة ويصل للركبة

تبحث الفتاة عن ملابس تجعلها أنيقة وفى نفس الوقت تظهر بها أقل نحافة، ويمكن اختيار اللون الأصفر الخردلى لتلك الطلة، من خلال ارتداء فستان أصفر اللون خردلى، يصل للركبة، مع حذاء عالى الكعب ومفتوح باللون الأزرق لطلة بسيطة وغاية في الأناقة.

فستان أصفر الخردل بأكمام قصيرة
فستان أصفر الخردل بأكمام قصيرة

فستان أصفر بدون أكمام بطيات متوسطة الطول

لفتاة التي تريد ان تحصل على شكل أنيق وكاجول في نفس الوقت أن ترتدى فستان أصفر خردل، مع ارتداء حقيبة صغيرة باللون الوردى الفاتح لأعطاء طلة أنثوية مميزة، مع ارتداء حذاء بكعب عالى

فستان أصفر بطيات متوسط ​​الطول
فستان أصفر بطيات متوسط ​​الطول

فستان ماكسى باللون الأصفر الخردل ملفوف عند الخصر

من السهل ارتداء فستان ماكسى طويل باللون الأصفر الخردل، ويمكن إظهار الساق، بتصميم فستان بفتحة عالية، ويكون ملفوف من منطقة الخصر، مع إمكانية ارتداء حذاء بكعب عالى مفتوح عند الكاحل باللون الودرى الفاتح.

فستان ماكسي ملفوف
فستان ماكسي ملفوف

فستان أصفر متوسط الطول بحزام

يمكن للفتاة التي تريد أن تحصل على مظهر بسيط ومريح أن ترتدى فستان متوسط الطول باللون الأصفر الخردل، بأكمام واسعة مع ارتداء حذاء الباليه باللون البنى لمظهر غاية في الرقى والبساطة بدون تكلف.

فستان متوسط الطول
فستان متوسط الطول

فستان ميدى مطبوع عليه زهور مبهجة ولطيفة

من السهل للفتاة التي تريد أن تذهب لأى مناسبة شبه رسمية أن ترتدى فستان متوسط الطول باللون الأصفر الخردل مطبوع عليه الأزهار، مع حمل حقيبة من الجلد باللون الأحمر الغامق، مع صندل بكعب باللون الأبيض، للحصول على طلة مدهشة مثل الأميرات.

 
فستان مطبوع
فستان مطبوع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة