جيش الاحتلال يعلن ارتفاع عدد القتلى فى صفوف جنوده إلى 301

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 06:43 م
جيش الاحتلال يعلن ارتفاع عدد القتلى فى صفوف جنوده إلى 301 جيش الاحتلال

كتب أحمد عرفة

أعلن جيش الاحتلال عن ارتفاع عدد القتلى في صفوف جنوده إلى 301، وفقا لخبر لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

 

وفى وقت سابق، أفادت قناة "القاهرة الإخبارية عبر مراسلتها، أن جيش الاحتلال الإسرائيلى يقصف بشكل مكثف بلدات لبنانية بطول الحدود.

 

وكانت وزارة الخارجية اللبنانية أعلنت أن وزير الخارجية عبد الله بوحبيب عقد سلسلة اجتماعات في إطار حملة دبلوماسية استباقية تهدف لمنع التصعيد وانزلاق الأوضاع في المنطقة إلى الأسوأ، مشيرة إلى أن هذه الحملة جاءت بالتشاور المفتوح مع رئيس مجلس الوزراء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة