جنيفر لوبيز تظهر مع زوجها فى لوس أنجلوس.. بتخبى مشاكلها عن الصحافة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 12:00 م
جنيفر لوبيز تظهر مع زوجها فى لوس أنجلوس.. بتخبى مشاكلها عن الصحافة جنيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز في مهمة لتظهر للعالم أنها سعيدة مع زوجها النجم بن أفليك بعد انتشار جدل حول علاقة زوجها بزوجته السابقة جنيفر جارنر، حيث شوهدت النجمة الأم مع بن أفليك وهو يتناول الطعام في أحد مطاعم الوجبات السريعة في لوس أنجلوس للمرة الثالثة هذا الأسبوع بعد أن أثير شائعات خيانته لزوجته مع جارنر.

وأشار أحد المصادر المقربة لمجلة Closer أن الظهور المتتالي للزوجين ليست مجرد صدفة ولكنها نتيجة لجهود جنيفر لوبيز المتعمدة، وقالوا إن لوبيز تقوم بترتيب هذه النزهات العامة مع أفليك حتى يتمكن معجبوها ونقادها من نسيان الجدل الذي دار بسبب صور زوجها مع زوجته السابقة، وفى الصور التي حصل عليها موقع  Page Sixلأحدث ظهر للزوجان، ظهروا في سيارة Rivian R1S SUV سوداء جديدة.

اخر ظهور لبن  وجينفر لوبيز
اخر ظهور لبن وجنيفر لوبيز

وظهرت في اللقطات التي نشرت وجود شخص آخر في السيارة، إلا أنه لم يكن ظاهرا، ويمكن أن يكون أما ضيفًا أو أحد أطفالهم، وعلق المصدر أيضًا على أن لوبيز تريد إخفاء أي خلافات عن الصحافة بينما تتعامل مع الأمر خلف الكواليس مع تلميح بن أفليك عن وجود خلافات زوجية.

وكان أحد المطلعين سرب إلى National Enquirer قبل بضعة أسابيع أن أفليك خضع للعلاج بعد زواجه من "جى لو"، حتى يتمكن من تحمل طبيعتها، وقال المطلعون إن أفليك اعترف لصديقه المفضل مات ديمون، أن الشيء الوحيد الذى يبقيه مستمرًا مع جينيفر، هو "العلاج".

كما شارك المصدر نظرة ثاقبة حول حياتهما الزوجية، وكشف أن لوبيز تشعر بالحاجة إلى إدارة حياة "بن" بشكل دقيق إلى أقصى درجة، والآن أصبح "بن" غاضبًا جدًا ومهزومًا لدرجة أنه لا يملك القوة للدفاع عن نفسه".

جينيفر وبن
جينيفر وبن

وعلى جانب آخر، أعربت النجمة العالمية جينيفر لوبيز - في وقت سابق - عن استيائها من تلقى بيونسيه كل الاهتمام خلال حفل مايكل روبين، يوم 4 يوليو، حيث أكد مصدر مقرب أن "جى لو" وبيونسيه وأزواجهما حضرا الحدث، وأن جنيفر كانت مستاءة.

وحسب ما نشره موقع geo.tv، كشف المصدر عند مناقشته حول علاقتهما "لقد تبادلوا المجاملات ثم حافظوا على مسافة كاملة"، وأضاف المصدر: "كان الجميع يهتم بشكل أساسى بـ بيونسيه ويثيرون ضجة حولها أكثر من جنيفر، ولقد شعرت دائمًا بالمنافسة تجاهها."

وفقًا للمصدر، لم تعجب جنيفر لوبيز بالأمر خاصة عندما شاهدت زوجها بن أفليك يقدر بيونسيه أكثر هو أيضًا، وأضاف المصدر أن الأمور أصبحت محرجة بشكل متزايد مع مرور الساعات، والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تدخل فيها نجمة فيلم "Hustlers" فى عداء مفتوح مع أحد أقرانها فى صناعة الموسيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة