أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 01:37 م
موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية والقناة الناقلة منتخب الأرجنتين
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخبا بيرو ضد الأرجنتين على ملعب "ليما الوطني" ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

بيرو ضد الأرجنتين

يدخل منتخب الأرجنتين المباراة بحثاً عن مواصلة العروض القوية في التصفيات اللاتينية خاصة وأنه الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في المباريات الثلاث الماضية.

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما يأتي منتخب بيرو صاحب الأرض والجمهور بالمركز التاسع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارتين وعدم تسجيل أهداف وتلقي 3.

موعد مباراة بيرو ضد الأرجنتين
 

ويلتقي منتخبا بيرو ضد الأرجنتين في تمام الخامسة فجر اليوم الأربعاء وسوف تذاع المباراة عبر قناة "ssc" الرياضية السعودية.

ونجح منتخب الأرجنتين في الفوز على باراجواي بالجولة الماضية بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب المونومينتال يوم الجمعة الماضي.

تاريخ مواجهات بيرو ضد الأرجنتين

تاريخيا التقى منتخبا بيرو ضد الأرجنتين قبل مواجهة اليوم في 41 مباراة فاز فيها أصحاب الأرض في 5 لقاءات مقابل 26 خسارة لصالح التانجو، بينما انتهت 10 بالتعادل بينهما.

وسجل منتخب بيرو 35 هدفاً فقط بينما نجح منتخب الأرجنتين في تسجيل 79 فيما يعتلي خوسيه مانويل مورينو صدارة ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 5 أهداف يليه ريكيلمي وهيجواين برصيد 3 أهداف لكليهما.

ويتفوق منتخب الأرجنتين بواقع 784 مليون يورو في القيمة التسويقية على بيرو الذي تقف قيمته عند 44 مليون فقط، بينما يتصدر لاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان قائمة أغلى اللاعبين بواقع 100 مليون يورو.

وتبدو المهمة سهلة للمنتخب الأرجنتيني نظراً لفارق الخبرات بين المنتخبين خاصة في ظل تواجد الأسطورة ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي الذي يقترب من المشاركة أساسياً في اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة