أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة السولية.. وكولر يطمئن على الدوليين

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:28 م
طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة السولية.. وكولر يطمئن على الدوليين عمرو السولية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمرو السولية، لاعب الفريق، أجرى أشعة جديدة أمس وجاءت نتيجتها مطمئنة للغاية.
 
ويخوض السولية المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.
 
وقال طبيب الأهلي إن الأشعة الأخيرة التي أجراها السولية أكدت تحسن حالته بشكل كبير، واقتراب مشاركته في التدريبات الجماعية.
 
ويخضع السولية لفحوصات طبية، تحت إشراف الجهاز الطبي، وقياسات مستمرة خلال برنامجه التأهيلي للاطمئنان على حالته.
 
وواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا التي تقام يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، في ضربة البداية للفريق ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.
 
ويسبق خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، وتذليل أي صعاب إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه.
 
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  اجتماعًا مع اللاعبين الدوليين، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.
 
وحرص كولر على الحديث مع الدوليين عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.
 
وقام اللاعبون الدوليون بتنفيذ برنامج استشفائي اليوم، للتخلص من حالة الإجهاد وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.
 
وتواجد جميع اللاعبين الدوليين اليوم في التتش باستثناء علي معلول، وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة