أكرم القصاص - علا الشافعي

جنون جماهير البوسنة بـ كريستيانو رونالدو يتسبب فى إصابة الأسطورة.. فيديو

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 08:08 م
جنون جماهير البوسنة بـ كريستيانو رونالدو يتسبب فى إصابة الأسطورة.. فيديو جانب من اقتحام الملعب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال للإصابة على يد أحد المشجعين الذين اقتحموا الملعب وحاولوا التقاط صورة شخصية معه مساء أمس الإثنين، خلال مباراة البرتغال ضد البوسنة والتي انتهت بفوز برازيل أوروبا بخماسية نظيفة.

كريستيانو رونالدو

وكاد قائد البرتغال أن يتعرض لإصابة مؤسفة خلال مباراة تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 أمام البوسنة والهرسك يوم الاثنين، بعد قيام مشجع بمحاولة احتضانه والتقاط الصور معه، لكن تمكن الأمن من مرافقة المشجع خارج الملعب.

وسجل رونالدو (38 عاما) هدفين آخرين ليلة الاثنين، ليرتفع رصيده القياسي من الأهداف الدولية إلى 127 هدفا.

وقبل نهاية الشوط الأول بوقت قصير اقترب منه إحدى الجماهير، حيث وقع الحادث في الدقيقة 38، وأظهر الفيديو أحد المشجعين وهو يقفز فوق اللوحات الإعلانية ويندفع نحو الملعب، ثم سارع إلى رونالدو عندما حاول النجم البرتغالي تنفيذ رمية التماس.

كريستيانو رونالدو
 

وتفوق رونالدو مهاجم النصر السعودي، على كل من هالاند وكيليان مبابي، وأصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في العالم خلال عام 2023، برصيد 40 هدفا، مقابل 39 هدفًا لقاطرة مانشستر سيتي و35 لنجم باريس سان جيرمان.

وبات كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل أكثر من 100 هدف في 3 عقود مختلفة، ما بين 2001 و2010، ثم من 2011 إلى 2020، وأخيراً من 2021 إلى 2023.

وسجل رونالدو قائد منتخب البرتغال، 40 هدفًا أو أكثر للموسم الـ12 في مسيرته مع الأندية وبرازيل أورويا.

وأخيرًا يطارد كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، منافسه روميلو لوكاكو مهاجم بلجيكا، على صدارة هدافي تصفيات يورو 2024، حيث يحتل الدون الوصافة برصيد 9 أهداف خلفًا لمهاجم روما المتصدر برصيد 10 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة