موضة زمان.. ارتداء التنانير فوق السراويل يعود من جديد بأزياء 2024

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 04:24 م
موضة زمان.. ارتداء التنانير فوق السراويل يعود من جديد بأزياء 2024 الجينز.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في منتصف الثمانينيات، كانت الفتيات تحب ارتداء البناطيل الضيقة، أسفل التنورات القصيرة التي تغطي منطقة الفخذين فقط، واستمرت تلك الموضة حتى أوائل التسعينيات، ولم تعد مجددًا إلا أن ظهرت على المشاهير وأصبحت موضة على السجادة الحمراء، وعروض إفتتاح الأفلام، ولكن بدلاً من التنانير اللامعة أو الفساتين فوق الجينز الباهت، اختارت النجمات هذا الاتجاه بقطع أكثر انسيابية تبدو وكأنها مصممة لارتدائها معًا،نقدم في السطور التالية  بعض من الطرق التي اختارتها الفنانات والتي تعتبر موضة أزياء 2024، وفقاً لما نشره موقع "glam".

التنانير على البنطلون
التنانير على البنطلون

شاكيرا بتنورة وسروال أسود

ارتدت شاكيرا سروالا يضيف طولاً إلى ساقيها مع تنورة بنفس لون السروال، وذلك مع سترة بيضاء بلا أكمام هي اللمسة المثالية لملابس الخريف أو الشتاء، خاصة وهي موضة 2024.

شاكيرا
شاكيرا

هايلي ستاينفيلد بفستان منفوش وبنطلون أسود

اختارت هيلي ستاينفيلد للتألق بفستان منقوش بالزهور مع البنطال الأسود هي طريقة مبتكرة وجريئة، والتي جعلتها تبدون كأنها شجرة ثلج متلألئة، وإضافة القفازات البيضاء تتضمن لمزيد من الأناقة.

هايلي ستاينفيلد
هايلي ستاينفيلد

كاتي هولمز بفستان ساتان وبنطلون جينز

ترجع تلك الإطلالة إلى عام 2022، حيث ظهرت كاتي هولمز بفستانها الساتان والبنطلون الجينز بطرية أنيقة ومميزة، ولكن ظهر هذا التصميم هذه الفترة كموضة أزياء 2024.

كاتي هولمز
كاتي هولمز

أوليفيا باليرمو بفستان فضفاض وبنطلون أسود

تعتبر أوليفيا باليرمو هي واحدة من أكبر الشخصيات المؤثرة في الموضة، وظهرت بفستان فوق البنطلون، للتأكيد على ورجوع تلك الموضة مرة أخرى، لم ترتدها في مناسبة عامة بل في الشارع أيضاً.

أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو

إيما ستون بإطلاله من شانيل

ارتدت إيما ستون فستانا من شانيل لونه أسود منقوش بالورود، مع بنطلون من نفس القماشة متطابق مع فستانها، كان من الممكن أن ترتدي الفستان بمفرده، لكن البنطال المطابق له يضيف طبقة أخرى من الجاذبية، منه خلخال اللؤلؤ.

إيما ستون
إيما ستون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة