أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 16 - 10 - 2023

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 11:05 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 16 - 10 - 2023 فتوح
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 16 - 10 - 2023، العديد من الأخبار، على رأسها الزمالك يستأنف تدريباته بقيادة مدحت عبد الهادى لسفر أوسوريو لإنجلترا، وآخر تطورات مفاوضات الزمالك وفتوح بخصوص تجديد العقد.

 

الزمالك يستأنف تدريباته بقيادة مدحت عبد الهادى لسفر أوسوريو لإنجلترا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم، الاثنين، على ملعب نادي الترسانة استعداداً للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
 
 
الزمالك يحذر اللاعبين من المشاركة فى الدعاية الانتخابية

حذر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من المشاركة بأى طريقة فى الدعاية الانتخابية للمرشحين فى انتخابات القلعة البيضاء، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، سواء الدعاية لها  أو الترويج لأى من المرشحين في الجمعية العمومية المقرر لها الجمعة المقبل .

 

شيكابالا وأوباما ينتظمان فى تدريبات الزمالك استعدادًا لسموحة

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الإثنين على ملعب الترسانة، مشاركة يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الأبيض، استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
 
 

اتحاد السلة يعلن تصميم كأس السوبر بين الأهلى والزمالك

أعلن اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، شكل تصميم كأس السوبر المقرر تسليمه إلى البطل الجمعة المقبل بين الأهلى والزمالك والمقرر إقامتها بالبحرين.

 

المندوه لليوم السابع: الاستشكال على حكم استبعادى من انتخابات الزمالك يوقف التنفيذ

أكد حسام المندوه، المرشح على منصب أمين الصندوق فى انتخابات نادى الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل، أن الاستشكال على قرار استبعاده من الانتخابات والذى صدر أمس من جانب القضاء سيوقف تنفيذ الحكم.
 
 
مدرب الزمالك: مواجهة الأهلى فى سوبر السلة قوية.. وقائمة الأحمر أقوى
يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بقيادة مدربه أحمد مرعي، استعداداته اليومية لمباراة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجارى في صالة خليفة الرياضية بدولة البحرين فى السابعة مساءً. وتغادر بعثة نادي الزمالك متوجهة إلى البحرين غدا الثلاثاء.
 
 
آخر تطورات مفاوضات الزمالك وفتوح بخصوص تجديد العقد
يترقب أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الزمالك، الوصول لترضية مالية مع ناديه من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق للاعب التوقيع لأى ناد بداية من شهر يناير المقبل. 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة