أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الدولي للسباحة يحذف صور عبد الرحمن سامح رغم فوزه بذهبية بسبب دعمه لفسلطين

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 12:04 م
الاتحاد الدولي للسباحة يحذف صور عبد الرحمن سامح رغم فوزه بذهبية بسبب دعمه لفسلطين عبد الرحمن سامح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قام الاتحاد الدولي للسباحة بحذف صور عبد الرحمن سامح بطل السباحة،  من مواقع الاتحاد الرسمية، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في كأس العالم للسباحة في اليونان،  وذلك بسبب دعمه لفلسطين.
 
حقق عبد الرحمن سامح لاعب منتخب مصر للسباحة إنجازا تاريخيا بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم المقامة في اليونان.
 
وتمكن عبد الرحمن سامح، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، من التتويج بالميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة، بعد أن أنهى السباق  في المركز الأول بزمن مصري جديد قدره 23.04 ثانية.
 
وقال عبد الرحمن سامح، بعد تتويجه بالميدالية الذهبية ، إنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب دعمه للشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من دولة الاحتلال في مدينة غزة، وذلك عقب إنجازه التاريخي بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كاس العالم المقامة في اليونان .
وأضاف عبد الرحمن سامح في تصريحات لموقع "SOS" الخاص بالسباحة : " لا أعرف بصراحة إذا كان بإمكاني الاحتفال بهذا الإنجاز بكل صراحة فلقد مررت بأسبوع صعب للغاية من الناحية الذهنية".
 
وأضاف: "لقد تلقيت تهديدات بالقتل، وكان الناس يهاجمونني طوال الأسبوع بسبب دعمي لفلسطين وتذهب عائلتي إلى النوم وهي لا تعلم ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي في اليوم التالي، بل أنهم يقلقون كثيرا في كل مرة لا أرد فيها على مكالمة إذا كنت مشغولًا، خوفا من احتمالية أن يحاول شخص ما قتلي".
 
وأتم: "أنا بصراحة لا أعرف إذا كان ينبغي علىّ أن أحتفل بهذا أم لا، بسبب أن أخوتي يُقتلون في فلسطين الآن".
 
عبد الرحمن سامح
عبد الرحمن سامح
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة