مصر جميلة.. غروب الشمس فى مدينة القصير المشتى الأشهر فى أم الدنيا

الأحد، 15 أكتوبر 2023 03:00 م
مصر جميلة.. غروب الشمس فى مدينة القصير المشتى الأشهر فى أم الدنيا القصير
كتابة وتصوير: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز مصر بوجهات شتوية عديدة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. فهي تتمتع بطقس معتدل في فصل الشتاء، ما يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بالأنشطة الشتوية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الرومانسية والمشاهد الخلابة حيث يمكنهم الاسترخاء على شواطئ البحر الأحمر وممارسة الغوص والسباحة.

ومن بين الوجهات المميزة في الشتاء مدينة القصير، التي تزين البحر الأحمر، والتي تتميز بمناخها الدافئ في الشتاء، ففي أكثر الأوقات برودة تجد الشمس ساطعة في سمائها.
 
البحر الأحمر
البحر الأحمر

غروب الشمس في مدينة القصير المشتى الأشهر في أم الدنيا

أم الدنيا الكلمة التي لم تأتي من فراغ، فطوال العام ومع تنوع فصول السنة تجد بها المأمن والملاذ لما تحب، في الصيف وفي الشتاء، هذا الفصل الذي يبحث الكثيرون فيه عن الدفء والراحة والاستمتاع، ولا يجدوه إلا على أرضها.

ولكن البعض الأخر يحب الاستمتاع برياضة الغوص أو السباحة أو حتى الجلوس على شاطئ البحر، ومشاهدة الشمس الدافئة، وكأن نورها خيوطاً تغزل الدفء في كل مكان، المشهد الذي لن يجده أحد سوى في مدينة القصير.

القصير
القصير

خاصة وقت الغروب، فمدينة القصير الساحلية لها طبيعة مميزة، تجعلها تتمتع بكل أشكال الترفيه التي يرغب بها كل محب للاختلاف أو قضاء إجازة مميزة، حتى لو في فصل الشتاء، بداية من قضاء الصباح في حمام شمسي نقي، والتمتع برؤية الحياة البحرية، حتى تفاصيل غياب الشمس عن البحر في حالة من الهدوء والسكينة التي تتزايد مع زيادة صوت الأمواج.

شاطيء القصير
شاطيء القصير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة