رودريجو: مواجهة أوروجواى صعبة.. وجاهزون لتقديم أداء رائع

الأحد، 15 أكتوبر 2023 11:48 ص
رودريجو: مواجهة أوروجواى صعبة.. وجاهزون لتقديم أداء رائع رودريجو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى رودريجو، نجم ريال مدريد الإسبانى، صعوبة مواجهة منتخب بلاده مع نظيره منتخب أوروجواى، والمقرر إقامتها فجر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال رودريجو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ستكون مباراة صعبة للغاية. هناك العديد من اللاعبين الرائعين، ولديهم مدرب جيد، وهم يلعبون على أرضهم. سيكون الأمر صعباً للغاية، لكننا سنكون مستعدين ونأمل أن نقدم مباراة رائعة".

وأضاف المهاجم البرازيلى، "قضاء الوقت دون تسجيل الأهداف أمر محبط، ولكن فى بعض الأحيان يكون الأمر مسألة سوء الحظ، يمكن للمدافعين التسجيل من الركلات الثابتة، لكن حصلنا على فرص ولم نستغلها أمام فنزويلا، يجب أن نعمل على إعادة تسجيل المزيد من الأهداف، حتى يتمكن المهاجمون من التسجيل، لقد أتيحت لنا فرص للتسجيل، والقلق يمكن أن يكون عائقا في هذا الصدد".

وواصل رودريجو تصريحاته، "أرى نفسي أتعرض لمزيد من الضغط، وأتحمل مسؤولية كبيرة، لكنه ضغط إيجابي، عندما تعلم أن الناس يتوقعون منك شيئاً ما ويثقون بك، هكذا أرى نفسي في هذه الدورة الجديدة، وآمل أن أرقى إلى مستوى تلك التوقعات".

وأوضح رودريجو عن اللعب بالمركز 9؟ "من المهم دائماً أن تكون قادراً على أداء وظائف مختلفة، لقد أوضحت دائماً أن لدي القدرة على اللعب على الأجنحة، وأنا ببساطة لا أحب اللعب في المركز 9، على الرغم من أنني يجب أن أفعل ذلك في ريال مدريد، هنا في المنتخب أستطيع التحرك في جميع أنحاء الملعب، من المهم أن تكون قادراً على القيام بكل هذه الوظائف، لأن ذلك يزيد من فرص عدم استبدالك، وهذا أمر أساسي بالنسبة لي".

وواصل المهاجم البرازيلى: "عندما كنت ألعب في الشوارع مع أصدقائي كنت أقول دائما 'أنا فريق ريال مدريد'، لذا فإن وجودي هنا الآن هو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي"، مضيفا "أحب أن أكون في ريال مدريد، أحب هذا الشعور، أريد أن أكون هنا لسنوات عديدة أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة