حمدى الجزار نقيبًا لأطباء القليوبية.. وفوز قائمة المستقبل بالمقاعد الـ6

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 10:59 م
حمدى الجزار نقيبًا لأطباء القليوبية.. وفوز قائمة المستقبل بالمقاعد الـ6 لجنة الانتخابات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المشرفة علي انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالقليوبية فوز قائمة "المستقبل" في الانتخابات التي أجريت اليوم الجمعة بقاعة نقابة المحامين ببنها.
 
وجاءت نتائح انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الأطباء فوز الدكتور حمدى الجزار بمقعد النقيب، والدكتور أحمد سعيد والدكتور محمد عجلان على بمقعدي فوق 15 سنة، والدكتور هشام سعيد والدكتور يسرى زكريا بمقعدي تحت 15 سنة، والدكتور أحمد مبروك عن منطقة وسط الدلتا.
 
وكانت اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة الأطباء بالقليوبية، برئاسة للمستشار هشام عبدالعزيز عضو هيئة قضايا الدولة، والمشرف علي الانتخابات في القليوبية، وعضوية الدكتور أحمد أنور كمال رئيس لجنة الانتخابات، وأمين صندوق نقابة أطباء القليوبية، والدكتور رؤف فؤاد عضو لجنة الانتخابات وعضو مجلس النقابة، الدكتور محمد سيد حمدي عضو لجنة الانتخابات، وأمين مساعد صندوق نقابة القليوبية، غلق باب التصويت، وبدء عملية فرز الأصوات 
للناخبين.
 
وشهدت انتخابات نقابة الأطباء بالقليوبية، إقبالا كبيرا من الأطباء للتصويت لاختيار نقيب الأطباء بالمحافظة وكذلك النقيب العام، وأيضا الأعضاء فوق السن، وتحت السن.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بنقابة الأطباء بالقليوبية 8500 عضو بالجمعية العمومية، حيث أنه يمكن للناخب سداد الاشتراك في نفس يوم الانتخابات ويصبح له حق التصويت
وأيضا يمكن للناخب بالإدلاء بصوته في انتخابات النقابة العامة في أي لجنة علي مستوي جميع المحافظات 
وفي انتخابات النقابات الفرعية لا يحق للناخب بالادلاء بصوته الا في محافظته المقيد بها، حيث يتنافس بالانتخابات 19 مرشحًا يتنافسون في انتخابات الأطباء بالقليوبية.
 
وانطلقت في التاسعة صباح اليوم، عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء القليوبية تحت إشراف قضائى كامل 
وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الأطباء بالقليوبية برئاسة الدكتور أحمد أنور كمال أمين صندوق النقابة في القليوبية ورئيس لجنة الانتخابات في محافظة القليوبية انتهاء تجهيز لجنة التصويت في الانتخابات التي تجري اليوم الجمعة 13 أكتوبر في المقر الانتخابى بنادى نقابة المحامين بمدينة بنها.
 
وقال رئيس لجنة الانتخابات بالقليوبية، إن المنافسات في انتخابات نقابة الأطباء بالقليوبية تجري بين 19 مرشحًا بينهم 4 على مقعد النقيب و9 مرشحين فوق السن و6 مرشحين تحت السن حيث يجري فتح باب الاقتراع من الساعة الـ 9 صباحا حتى الـ 5 مساء تحت إشراف قضائي كامل.
 
وأضاف رئيس لجنة الانتخابات، أنه يجب على الطبيب الذي له حق التصويت أن يكون مسددًا للاشتركات حتى عام 2022 ومتاح تسديد الاشتراكات طوال يوم الانتخابات مشيرًا أن التصويت يشمل التجديد النصفي لنقابة أطباء مصر ونقابة أطباء القليوبية وتقام الانتخابات على مستوى الجمهورية في نفس التوقيت
 
وأضاف رئيس لجنة الانتخابات بالقليوبية، أن الناخب من أبناء القليوبية سيختار المرشحين على منصب مقعد النقيب العام ومقاعد عضوية مجالس النقابة العامة ومقعد النقيب لفرع النقابة بالقليوبية ومقاعد عضوية مجلس النقابة الفرعية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة