وصف مسلسل The Fall Of The House Of Usher بأنه الأكثر رعبا.. اعرف التفاصيل

الخميس، 12 أكتوبر 2023 04:00 م
وصف مسلسل The Fall Of The House Of Usher بأنه الأكثر رعبا.. اعرف التفاصيل The Fall Of The House Of Usher
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المسلسل الجديد The Fall Of The House Of Usher الذى طرح على منصة نتفليكس اليوم 12 أكتوبر الجارى، نجاحًا كبيرًا مع النقاد، حيث وصفه الكثيرون بأنه أفضل عمل رعب من مسلسل شبكة HBO الناجح Succession.

المسلسل هو المسلسل الجديد لـ مايك فلاناجان، الذي أنشأ أعمال مثل The Haunting Of Hill House، وThe Haunting Of Bly Manor، وMidnight Mass خلال هذا العام.

ستدور سلسلة نتفليكس الجديدة The Fall of the House of Usher، حول قصة مدير تنفيذي لشركة فاسدة يتعين عليه مواجهة ما فعله في الماضي عندما يبدأ أطفاله في الموت في ظل ظروف غامضة.

كتب فلاناجان، واصفًا المسلسل على X العام الماضي: "هذا المسلسل القصير عبارة عن ريمكس حديث لبعض الأعمال الأكثر شهرة لإدجار آلان بو، ولإخبار هذه الحكاية الملحمية عن الجشع والرعب والمأساة، قمنا بتجميع أكبر مجموعة من الممثلين".

كتب موقع The Verge معلقا على مسلسل The Fall of the House of Usher الجديد:"هي قصة الرعب الأكثر طموحًا لمايك فلاناجان حتى الآن"، في حين وصفته Entertainment Weekly بأنه " مسلسل  Succession تجتمع مع خيال المعجبين بإدجار آلان بو".

وأضافت فانيتي فير: "إن House Of Usher هو مسلسل ثقيل، ممتلئ بالفكاهة المرضية والشفقة، والتلميحات السياسية الممزوجة مع عدد لا يحصى من مراجع الثقافة الشعبية، وبالتالي سيكون المسلسل، مرهقًا في بعض الأحيان، ومع ذلك، فهو مثير للاهتمام طوال الوقت، حيث يتحول من طراز إلى طراز حيث يصيب العقاب كل شخص واحدًا تلو الآخر".

على أن يقوم كل من بروس جرينوود، كارلا جوجينو، ماري ماكدونيل، ويلا فيتزجيرالد، كارل لومبلي، مارك هاميل، هنري توماس، كريستال بالينت، كيليج كوران، سامانثا سلويان، مات بيدل، كيت سيجل، راهول كوهلي، دانيال جون، ببطولة مسلسل الرعب الجديد The Fall of the House of Usher، الذى يستند إلى قصة قصيرة طرحت في خلال عام 1839

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة