الموسم السادس والأخير من The Crown يطرح على جزأين

الخميس، 12 أكتوبر 2023 10:00 ص
الموسم السادس والأخير من The Crown يطرح على جزأين The Crown
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن طرح الموسم السادس والأخير من سلسلة The Crown، على جزأين سيفصل بينهما شهر قبل نهاية العام الجارى 2023، وسيتكون الموسم الجديد من ثماني حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Crown تدور أحداثه حول حياة الملكة إليزابيث الثانية وعائلتها، سيركز على وفاة الأميرة ديانا وتأثيرها على الأمير ويليام خلال الموسم الأخير.

The Crown
The Crown

 

الموسم السادس والأخير من The Crown من بطولة كل من إيميلدا ستونتون، وجوناثان برايس، وليزلي مانفيل، ودومينيك ويست، وإليزابيث ديبيكي، وكلوديا هاريسون، وأوليفيا ويليامز، وجوني لي ميلر، وسليم داو، وخالد العبد.

على أن يظهر إد ماكفي (الأمير ويليام)، ولوثر فورد (الأمير هاري)، وميج بيلامي (كيت ميدلتون) في الجزء الثاني من الموسم السادس.

وكان قد طرح الموسم الخامس من سلسلة  The Crown، فى 9 نوفمبر الماضى، بفريق عمل جديد تمامًا، حسبما ورد في تقرير لمجلة "Variety".

وطرح الموسم الخامس بفريق عمل مختلف تمامًا عن المواسم السابقة، إذ تؤدي إيميلدا ستونتون، دور الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من أوليفيا كولمان، بينما يؤدي جوناثان برايس، دور زوجها الأمير فيليب، وفي الوقت نفسه، يقدم دومينيك ويست، دور الأمير تشارلز، في حين تؤدي إليزابيث ديبيكي، دور الأميرة ديانا، وستنضم ليزلي مانفيل بدور أخت الملكة الأميرة مارجريت، وجوني لي ميللر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

وتم اختيار سليم ضو، ليلعب دور الملياردير محمد الفايد، بينما تم اختيار أمير المصرى في دور الفايد الأصغر، ولعب خالد عبد الله، دور نجل دودى الفايد، الذى توفي بشكل مأساوي في نفس حادث السيارة الباريسية عام 1997 الذي قتل الأميرة ديانا، وكان الاثنان مرتبطين عاطفياً في ذلك الوقت.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة