موعد مباراة الأرجنتين ضد باراجواي فى تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

الخميس، 12 أكتوبر 2023 07:27 م
موعد مباراة الأرجنتين ضد باراجواي فى تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة منتخب الأرجنتين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخبا الأرجنتين ضد باراجواي في مواجهة نارية تجمعهما على ملعب "مونمنتال" في إطار مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

الأرجنتين ضد باراجواي

يحتل منتخب الأرجنتين، المركز الثاني في التصفيات برصيد 6 نقاط خلف البرازيل المتصدر، إذ حقق راقصو التانجو فوزين، الأول على الإكوادور، بهدف ليونيل ميسي، في ملعب "ماس مونومنتال"، وعلى بوليفيا، بنتيجة 3-0 على ملعب "هيرناندو سيليس".

وأحرز منتخب الأرجنتين، 4 أهداف خلال الجولتين الأولى والثانية في التصفيات، دون تعرض شباكه لأي أهداف، ومن المتوقع ظهور ميسي في اللقاء أساسيا لقيادة بلاده نحو الانتصار.

وفي المقابل، يحتل باراجواي، المركز السابع في التصفيات برصيد نقطة واحدة من تعادل سلبي في الجولة الأولى مع بيرو، على ملعب "أنتونيو أراندا"، وخسارة في الثانية أمام فنزويلا، بهدف دون رد، على ملعب "مونمنتال دي ماتورين".

ولم يتمكن منتخب باراجواي، من تسجيل أي أهداف خلال مباراتين اثنيين، خاضها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما منيت شباكه بهدف وحيد.

الأرجنتين ضد باراجواي

وتاريخيا التقى منتخبا الأرجنتين ضد باراجواي قبل مواجهة الليلة في 53 مباراة استطاع فيها راقصو التانجو الفوز في 28 لقاء والتعادل في 19 وخسارة 6 مواجهات لصالح الضيوف.

ونجح منتخب الأرجنتين في تسجيل 111 هدفاً مقابل 46 سجلها فريق باراجواي، بينما يتصدر الأسطورة ليونيل ميسي هدافي مباريات الفريقين بواقع 5 أهداف يليه أنخيل دي ماريا وسيرجيو أجويرو بواقع 4.

ويتصدر النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الإيطالي قائمة أغلى لاعبي المباراة بواقع 100 مليون يورو.

كما يتفوق منتخب الأرجنتين في القيمة التسويقية بواقع 798 مليون يورو مقابل 124 مليون لصالح باراجواي الذي سيعاني بشكل كبير في ظل الفارق الكبير بين إمكانات اللاعبين.

موعد مباراة الأرجنتين ضد باراجواي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين ضد بارجواي، في تمام الثانية فجر "الجمعة"، وسوف يذاع اللقاء عبر قناة SSC HD السعودية بتعليق فارس عوض.

ويتواجد النجم ليونيل ميسي على رأس قائمة بلاد الفضة لمواجهتي تصفيات المونديال على الرغم من غيابه عن فريقه إنتر ميامي في الأسابيع الماضية بسبب مشكلات عضلية وتحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة.

وفازت الأرجنتين فى التصفيات على الإكوادور وبوليفيا، في حين لم تعرف باراجواي طعم الفوز حتى الآن بعد أن تعادلت مع بيرو سلبيًا وخسرت من فنزويلا بهدف نظيف في الجولة الثانية.

ويفتقد بطل العالم خدمات باولو ديبالا وأنخيل دي ماريا وأنخيل كوريا وليساندرو مارتينيز بسبب الإصابة، واستدعى ليونيل سكالوني لتوقف أكتوبر الدولي 33 لاعبًا آخرين.

التشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين أمام باراجواي

ومن المتوقع أن يكون ميسي على الأرجح على دكة البدلاء ليشارك في وقت قليل من عمر المباراة خوفًا من تفاقم إصابته، وسيقود جوليان ألفاريز خط الهجوم ومعه مهاجم فيورنتينا المتألق نيكولاس جونزاليس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة