تضامن كفر الشيخ: النهوض بعمل الرائدات الاجتماعيات والتمكين الاقتصادى للمرأة

الخميس، 12 أكتوبر 2023 08:04 م
تضامن كفر الشيخ: النهوض بعمل الرائدات الاجتماعيات والتمكين الاقتصادى للمرأة التنسيق لتمكين المرأة اقتصاديا بكفر الشخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت ندوة تثقيفية للرائدات الاجتماعيات بمديرية التضامن الإجتماعي، بالتعاون مع مركز البحوث الجنائية والاجتماعية فرع كفر الشيخ و مندوبي وزارة البيئة، بمقر مؤسسة التكافل الاجتماعى بكفر الشيخ وبتنسيق نور الصباح زغلول، مدير إدارة شئون المرأة، للنهوض بعمل الرائدات الاجتماعيات، إضافة لبحث تمكين المرأة اقتصاديا.

وأكدت الدكتورة ماجدة جلاله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، أن عمل الرائدات الاجتماعيات يقوم على ترسيخ الوعي الإيجابي نحو كثير من قضايا المجتمع، وإعلاء صحة المرأة والطفل، وحث المواطنين على العمل وترشيد الموارد البيئية، وأن لهن دور عظيم الأثر يستحق منا الشكر والتقدير لجهودهن فى المجتمع .

وأكدت الدكتورة ماجدة جلاله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، أنها توجهت لزيارة لفرع بنك ناصر الاجتماعي بكفر الشيخ، لتحقيق التمكين الإقتصادى للسيدات بالمحافظة بهدف تنمية الأسرة المصرية ورفع مستوى المعيشي وزيادة دخل الاسرة من خلال تمكين الأسرة لإقامة مشروعات صغيرة من خلال بنك ناصر الاجتماعي.

وقالت جلاله، أن القطاع المصرفى خاصةً بنك ناصر يولى اهتماماً بالغاً بالمرأة لما لها من دور فعال كشريك فى تنمية المجتمع، وذلك من خلال المبادرات التي تطلقها وزارة التضامن بالتعاون مع بنك ناصر وان هدف الزيارة هو تطبيق هذه المبادرات فى محافظة كفر الشيخ للنهوض بمستوى المرأة في المحافظة.

 

التنسيق لتمكين المرأة اقتصاديا بكفر الشخ بالتعاون بين التضامن والجهات المعنية
التنسيق لتمكين المرأة اقتصاديا بكفر الشخ بالتعاون بين التضامن والجهات المعنية

 

الحضور من الرائدات الإجتماعيات
الحضور من الرائدات الإجتماعيات

 

النهوض بعمل الرائدات الاجتماعيات بكفر الشيخ
النهوض بعمل الرائدات الاجتماعيات بكفر الشيخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة