حازم عمر: برنامج الحكومة يتسبب فى تآكل الطبقة الوسطى.. والضغوط فوق طاقة البسطاء

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 11:14 م
حازم عمر: برنامج الحكومة يتسبب فى تآكل الطبقة الوسطى.. والضغوط فوق طاقة البسطاء حازم عمر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، إن ترشحه لانتخابات الرئاسة يأتي ضمن مبدأ تواصل الخبرات وتسليم الأجيال، متابعا: "أنا من جيل الوسط، ونحتاج لأن يكون لدينا ثراء ورؤى مختلفة تصب في صالح المواطن ونتنافس ونجتهد من أجل حب الوطن".

وأضاف رئيس حزب الشعب الجمهورى، خلال برنامج كل يوم المذاع على قناة on، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو المرشح الأقوى، والرئيس السيسي لديه خبراته الكبيرة وهذه المرحلة هناك تحديات مختلفة عن التحديات الماضية، ولدينا تحديات اقتصادية ضخمة بجانب تكريس دائم للديمقراطية.

وتابع حازم عمر: "نحن حزب وسطى يميل إلى اليسار، وبرامج الحكومة تميل إلى اليمين، ونطرح هذه الاختلافات، ولكن لا نختزل الحقيقة ولكن نطرحها للحكومة".

وواصل حديثه: "عيوب برنامج الحكومة أن الطبقة الوسطى تتآكل، والضغوط فوق طاقة الطبقة البسيطة، وحلول الحكومة ليست حلول مستدامة مثل علاوات استثنائية أو برنامج ليس حلا، ولكن الإصلاح الهيلكى للاقتصاد هو الحل، وجدولنا الزمنى 3 سنوات كى نخرج من العثرة ويتضمن زيادة الإنتاج، ورفع كفاءة استخدام الموارد، وتخفيض الفاقد والهدر في كافة القطاعات الاقتصادية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة