نابولى يتفاوض مع أنطونيو كونتى قبل إقالة رودى جارسيا

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 10:35 م
نابولى يتفاوض مع أنطونيو كونتى قبل إقالة رودى جارسيا أنطونيو كونتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن بدء أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، محادثات مع أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا السابق، لتولي مهمة فريق الجنوب في الوقت الذي يدرس فيه إقالة الفرنسي رودي جارسيا، حسبما أكد خبير الانتقالات جيانلوكا دي مارزيو.

وانطلق نابولي الموسم ببطء شديد تحت قيادة المدرب الفرنسي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي بعد ثماني مباريات، وحصل على 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين، بينما ظهر الفريق بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على براجا 2-1 وخسر أمام ريال مدريد 3-2.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" بدأ الضغط يتصاعد على جارسيا وبدأت الشائعات التي تفيد بأنه سيتم إقالته خلال فترة التوقف الدولي تنتشر على نطاق واسع، مع خيبة أمل دي لورنتيس من البداية البطيئة لنابولي بعد فوزه بلقب الدوري الموسم الماضي.

وأكد دي مارزيو أنه اتصل دي لورينتيس بكونتي لبدء دراسة إمكانية تعيينه في نابولي. في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان مهتمًا بهذه الخطوة أو مقدار الأجر الذي سيطلبه.

كما تم ربط مدربين آخرين، مثل إيجور تيودور وكريستوف جالتييه، بالانتقال إلى نابولي لكن النادي ليس حريصًا بشكل خاص على أي بدائل لكونتي في الوقت الحالي.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا أن مدرب توتنهام وتشيلسي السابق يريد عقدًا مدته ثلاث سنوات براتب مماثل لما تم عرضه على لويس إنريكي في الصيف.

وسبق أن قاد أنطونيو كونتي كل من أندية يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين ولديه خبرة كبيرة في أجواء الكرة الإيطالية التي سبق وأن حقق فيها العديد من الإنجازات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة