نابولي يستضيف فيورنتينا فى مواجهة مثيرة بالدوري الإيطالي

الأحد، 08 أكتوبر 2023 04:00 ص
نابولي يستضيف فيورنتينا فى مواجهة مثيرة بالدوري الإيطالي فيكتور اوسيمين مهاجم نابولي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق نابولي نظيره فيورنتينا، مساء اليوم الأحد، فى قمة مثيرة ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2024. ويحتضن ملعب سان باولو مباراة نابولي ضد فيورنتينا فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي الكالتشيو في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويملك نابولي، حامل لقب النسخة الماضية فى الدوري الإيطالي، 14 نقطة فى بنك رصيده الموسم الحالى بالتساوي مع فيورنتينا بنفس الرصيد جمعها من 7 مباريات.

ويسعى نادي نابولي لتحقيق الانتصار على حساب فيورنتينا فى مسابقة الدوري الايطالي، من أجل تعويض فشل الفريق في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أبطال أوروبا، أمام نادى ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال الفترة الأخيرة.

بينما يبحث نادي فيورنتينا عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الفريق أمام نادي نابولي، من أجل التواجد في المربع الذهبي، والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يمتلك أسماء جيدة في الوقت الحالي.

وتتواصل الاثارة على معركة الصدارة في الدوري الايطالي لكرة القدم في ظل عدم تمكن فريق واحد من خلق فجوة حقيقية، حيث يواجه نابولي حامل اللقب اختباراً صعباً امام مضيفه فيورنتينا الاحد.

وتخطى نابولي حامل اللقب أزمة خلافه الحاد مع مهاجمه النجم النيجيري فيكتور اوسيمين والزلزال الذي ضرب غرب المدينة قبيل زيارته المرتقبة الى فيورنتينا الأحد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة