الأحزاب تشيد بحديث الرئيس السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن.. الإصلاح والنهضة: الرئيس أعطى ملحمة من الكفاح والعرق.. الأحرار الاشتراكيين: وضع خطة اقتصادية شاملة.. حسام الخولى: حقق الحلم فى جمهورية جديدة

الأحد، 01 أكتوبر 2023 09:00 م
الأحزاب تشيد بحديث الرئيس السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن.. الإصلاح والنهضة: الرئيس أعطى ملحمة من الكفاح والعرق.. الأحرار الاشتراكيين: وضع خطة اقتصادية شاملة.. حسام الخولى: حقق الحلم فى جمهورية جديدة الرئيس السيسي
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الأحزاب بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر حكاية وطن، حيث تحدث هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، عن دعم الرئيس السيسى والإنجازات التى تمت خلال 10 سنوات قائلا:" نشاهد ملحمة من الكفاح والعرق والتغلب على كل الصعاب والتحديات، لافتا إلى أن الرئيس يبنى الدولة من جديد".
 
وأضاف هشام عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، رأينا خطط تنموية فى جميع المحافظات بكل المجالات، فضلا عن إحداث تطورات فى الجزء الاقتصادى والبنية التحتية، ونحن نتحدث عن دولة تم إنشاؤها من جديد.
 
وقدم هشام عبد العزيز التحية للرئيس السيسى ومن شارك فى إنقاذ الدولة المصرية، مؤكدا أن الرئيس زعيم استثنائى، وما يحدث فى مصر لم يحدث منذ أيام محمد على، وهى فرصة مصر الحقيقية أن تأخذ مداها فى بناء دولة حقيقية عصرية حديثة مستكملة لشروط النهضة.
 
و قال طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن الأزمات العالمية من فيروس كورونا والحرب الروسية الأمريكية أدت لحدوث ظروف صعبة، ولكن الرئيس السيسى وضع يده على المشكلات العالقة ومواطن الضعف التى أثرت على الوطن.
 
وأضاف طارق درويش، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى وضع يده وفكره على كيفية مواجهة المشكلات عمليا والعمل على حلها، كما تم وضع خطط وخبرات ودراسات وفكر وإبداع وشجاعة القرار والتصدى لهذه القضايا بقوة.
 
وأكد طارق درويش أنه لولا وجود خطة اقتصادية شاملة فى كافة المجالات سواء فى الطرق والكبارى والصرف الصحى ومياه الشرب والاستكشافات البترولية وإقامة المستشفيات والمدن الجديدة والمدارس والجامعات فى ظل أزمات يعانى منها العالم، ولا يجوز لفئة مضللة أن تنكر هذه الإنجازات.
 
و قال المهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية لمجلس الشيوخ، إن الرئيس السيسى قضى على الإرهاب وحقق إنجازات غير عادية، وأدعو شباب مصر لمشاهدة ومعرفة حكاية وطن وما حدث وبالأرقام.
 
وأضاف حسام الخولى، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أننا فى حلم واقعى تحقق بالجمهورية الجديدة على يد الرئيس السيسى، كما أننا مع الشعب المصرى لاستكمال هذا الحلم، لافتا إلى أن الأجيال القادمة سيحصدون هذا الخير من المشروعات التى يتم إقامتها.
 
وأكد حسام الخولى أن كلام الرئيس السيسى بمؤتمر "حكاية وطن" واقعى بالأرقام، حيث أكدت هذه الأرقام أن الدولة أصبحت إيه وما هو المستقبل، لافتا إلى أننا نرى الحلم بأعيننا على أرض الواقع، واللى متفرجش يتفرج ويشوف هذه الإنجازات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة