ونادم على عدم إستغلال علاقتى بعبدالوهاب..

سليم سحاب لـ"واحد من الناس": مصر قبلة أى فنان عربى وأتمنى أن تتحول لدولة عظمى

الإثنين، 09 يناير 2023 12:57 ص
سليم سحاب لـ"واحد من الناس": مصر قبلة أى فنان عربى وأتمنى أن تتحول لدولة عظمى سليم سحاب
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الموسيقار سليم سحاب وسارة سليم ضيفا فى برنامج "واحد من الناس" للإعلامى عمرو الليثي، المذاع على شاشة الحياة، وقال أتمنى أن تتحول مصر لدولة عظمى، مشيرا جئت إلى مصر عام 1988 وقدمت حفلات مع فرقة أم كلثوم والتى كانت سبب بقائى واستقرارى فى مصر.

وأكد الموسيقار سليم سحاب، أن مصر قبلة أى فنان عربى، موضحا كنت أسمع موسيقى منذ الصغر، وأضافت "سارة" أنها كانت تغنى منذ الصغر فى المنزل وغنت كورال، وخلال البرنامج غنت "قال جانى بعد يومين".

 

ولفت سليم سحاب إلى أن سر حبه للفنان الراحل محمد عبدالوهاب أنه سمعه وهو فى بطن والدته، لافتا إلى انه تقابل معه لكنه أخطأ من قلة التواصل معه بحجة ألا يثقل عليه وحرصا على معاملته لهذا العملاق التاريخى، ولم أستغل العلاقة كما يجب.

تابع سليم سحاب، قمت بتوزيع أغنية "ياعاشق نور جمال النبى"، مؤكدا انا نادم على عدم إستغلال الثلاث السنوات بعلاقتى مع الراحل الكبير، كما غنت سارة خلال البرنامج "ساعات ساعات".

وفى وقت سابق، أكد المايسترو سليم سحاب أكد أنه يتعامل مع ابنته سارة فى العمل كأب وكقائد فى الوقت ذاته، مضيفا: "فى الشغل أنا ديكتاتور مع سارة ومع الكل.. المهم عندى النتيجة تطلع كويسة، لازم يبقى فى رؤية واحدة تفرض على المجموعة الموسيقية وهى رؤية المايسترو طبعا، عشان يبقى فى وحدة وتكامل".

وعن موقفه من موهبة ابنته، قال: "سارة من زمان كنا محتارين إيه اللون اللى هتبدع فيه.. هى بتغنى كل حاجة.. لحد ما وصلنا فى القرار النهائى إنها بتبدع فى أغانى فيروز فالنهاردة مثلا بتقدم خلال الحفل 5 أغانى من أغانى فيروز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة