أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد لم يخسر آخر 10 مواجهات على أولد ترافورد.. بالأرقام

الإثنين، 09 يناير 2023 05:00 م
مانشستر يونايتد لم يخسر آخر 10 مواجهات على أولد ترافورد.. بالأرقام مانشستر يونايتد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم فريق مانشستر يونايتد مستويات مميزة على ملعبه حيث يواصل الشياطين الحمر التألق على  ملعب أولد ترافورد تزامنا مع رحيل النجم البرتغالى كريستانيو رونالدو إلى النصر السعودي.
 
ولم يتذوق مانشستر يونايتد طعم الخسارة فى آخر 10 مواجهات في أولد ترافورد بجميع المسابقات، حيث فاز الشياطين الحمر فى 9 مباريات وتعادل فى لقاء وحيد وتمكن من الخروج بشباك نظيفة فى 8 مواجهات وسجل 21 هدفا واستقبلت شباكه 3.
 
وجاءت أرقام مانشستر يونايتد فى آخر 10 مواجهات علي أولد ترافورد  بجميع المسابقات كالتالي:
 
 9 انتصارات
1   تعادل 
  8 كلين شيت 
  سجل 21 هدفا 
 استقبل 3 أهداف 
 
كما حقق ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، رقمًا مميزاً مع الشياطين الحمر، حيث واصل المهاجم الإنجليزي الدولى التألق مع فريقه بعد رحيل النجم البرتغالى كريستانيو رونالدو إلى  النصر السعودي.
 
وسجل راشفورد هدفا فى فوز مانشستر يونايتد على ضيفه إيفرتون بنتيجة 3 - 1، وحسم تأهله للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه المثير فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، فإن ماركوس راشفورد هو أول لاعب لمانشستر يونايتد يسجل في سبع مباريات متتالية على أرضه فى جميع المسابقات منذ واين روني في 2012.
 
وشارك ماركوس راشفورد في 17 مباراة مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، وأحرز 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.
 
وإجمالا فقد شارك ماركوس راشفورد في 24 مباراة مع مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات سجل خلالها 13 هدفا وصنع 6 أهداف اخرين.
 
ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث.
 
 ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 39 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة