أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج يهاجم تعاقدات مانشستر يونايتد: دون المستوى

الأحد، 08 يناير 2023 11:39 ص
تين هاج يهاجم تعاقدات مانشستر يونايتد: دون المستوى تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، تعاقدات النادي خلال السنوات الأخيرة واصفاً إياها بأنها كانت دون المستوى.

ويقود تين هاج مانشستر يونايتد فنيا منذ صيف 2022، حيث يتواجد نادى مانشستر يونايتد في المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 20.

وأكد تين هاج أن مانشستر يونايتد أنفق قرابة المليار إسترليني للتعاقد مع لاعبين متوسطي المستوى، وتحديدا منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون التدريب فى 2013، لتبدأ مرحلة التراجع في نتائج الشياطين الحمر.

وقال تين هاج، فى تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، "لقد تعاقد النادى مع كم خيالى من اللاعبين فى السنوات الأخيرة، لم يكونوا على مستوى النادى".

وأضاف مدرب اليونايتد، "أغلب الصفقات كانت متوسطة، ولا يصلح أن ينضم لاعب متوسط لنادٍ مثل مانشستر يونايتد".

وواصل عن صفات اللاعبين الذين يجب أن يتعاقد معهم ناديه، "قميص مانشستر يونايتد ثقيل، وفقط اللاعبون أصحاب الشخصيات القوية القادرون على الأداء تحت الضغط هم من يمكنهم اللعب في هذا النادي".

وتابع تين هاج، "نحن نريد شخصيات قوية، وهذا ما جعل التعاقد مع لاعب مثل كاسيميرو من ريال مدريد مهماً للغاية، بالإضافة إلى رافائيل فاران، ولدينا الآن لاعبان من أصحاب الخبرات في التتويج بالبطولات".

وأوضح رأيه في الصفقات التي أبرمها مانشستر يونايتد منذ قدومه بقوله: "لدينا تيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز وكاسيميرو وأنتوني، كلهم مقاتلون، وهناك أيضاً كريستيان إريكسن، وهو لاعب تكتيكي وشخصية عظيمة".

وزاد تين هاج : "نحن نريد الأفضل من الأفضل، أي لاعب يأتي لمانشستر يونايتد يجب أن يتحلى بالمعايير المطلوبة وهي أعلى المعايير".

وأكمل مدرب مانشستر يونايتد عن الموسم الماضي: "لم تكن لدى لاعبيه روح المغامرة، لم تكن هناك روح أو ديناميكية، المرونة العقلية كانت منخفضة للغاية، لاحظت هذا كشخص من الخارج، وحين جئت إلى هنا عشته في الأيام الأولى، وسألت كيف أصبح مانشستر يونايتد عظيماً بهذا الشكل؟".

وأتم تين هاج : "دائما كان هناك لاعبون استراتيجيون في خط الوسط، مثل روي كين أو بول سكولز، بالإضافة للاعبين أصحاب فكر مثل راين جيجز أو ديفيد بيكهام، وبالتالي حين تضم لاعبا فأنت تنظر ليس فقط لجودته الفنية ولكن جودته العقلية، وكان علينا البحث عن ذلك.. يونايتد ظهر هشاً وضعيفاً الموسم الماضي، وهذا ما درسته بعناية وبحثت تغييره".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة