ناجلسمان: إخفاق منتخب ألمانيا بالمونديال حافز للاعبي بايرن ميونخ

الأحد، 08 يناير 2023 09:40 م
ناجلسمان: إخفاق منتخب ألمانيا بالمونديال حافز للاعبي بايرن ميونخ ناجلسمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، اليوم الأحد، التحدث قليلاً مع لاعبي منتخب ألمانيا الدوليين، بشأن خروجهم من دور المجموعات لكأس العالم الماضية، معرباً عن أمله في تعافيهم من الوداع المبكر لمنتخب "الماكينات" في المونديال، حينما يعودون لمباريات الدوري الألماني.

ولم يستبعد جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن، النسيان بعد كأس العالم، لكن ناجلسمان، قال بعد عودة لاعبيه الدوليين إلى قطر من أجل معسكر تدريب الفريق البافاري، إنه لا يشعر أن هذا هو الحال، مشدداً على أن اللاعبين يتطلعون للأمام.

وشارك بقائمة منتخب ألمانيا 7 لاعبين من بايرن ميونخ، في التشكيلة التي شاركت في مونديال قطر 2022، وودعت المسابقة من الدور الأول للنسخة الثانية على التوالي، بعدما حدث نفس الشيء في المونديال السابق بروسيا عام 2018.

وقال ناجلسمان: "عندما تتعرض للكمات في وجهك حقاً، وتتعرض لهزيمة وتتعلم الدروس الصحيحة منها، فهذا هو أعظم حافز يمكنك الحصول عليه".

وأضاف: "كان لدي شعور بأنهم في حالة مزاجية جيدة، ويتدربون بشكل جيد للغاية، وهم يتمتعون بلياقة بدنية لا بأس بها ولكنهم أيضًا متشوقون للعب، في النهاية، الأمر متروك لهم ليكونوا أكثر نجاحًا مما كانوا عليه في كأس العالم".

ويمتلك بايرن أهدافًا كبيرة في النصف الثاني من الموسم الذي يبدأ في 20 يناير الجاري بمواجهة لايبزيج، صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني "بوندزليجا".

ويتربع بايرن حالياً على قمة جدول ترتيب بوندزليجا، الذي توج به في المواسم العشرة الأخيرة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، كما بلغ دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم، ووصيفه الفرنسي كيليان مبابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة