البايرن ضد الإنتر.. كيميتش: نشعر بالفخر لحسم الصدارة بدوري أبطال أوروبا

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 05:59 م
البايرن ضد الإنتر.. كيميتش: نشعر بالفخر لحسم الصدارة بدوري أبطال أوروبا جوشوا كيميتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، أن فريقه حقق نجاحا كبيرا فى دوري أبطال أوروبا بعدما ضمن صدارة المجموعة التى تضم بجانبه أندية برشلونة، إنتر ميلان، وفيكتوريا بلزن التشيكى.

بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان

ويحل فريق إنتر ميلان ضيفا على بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، بعد أن ضمن كلاهما التأهل لدور الـ16 من البطولة. 

وقال كيميتش فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد حققنا نجاحًا كبيرًا في دوري أبطال أوروبا، نحن فخورون بصدارة مجموعتنا، والتى تضمنت الكثير من الخصوم الأقوياء، الفوز بالمجموعة بمباراة إضافية أمر مثير للإعجاب حقًا".

وأضاف "لا أحد منا يريد أن يأخذ الموضوع ببساطة، ليس من الصدفة أننا نسير بشكل جيد الآن، ربما لم تكن النتائج السابقة فى صالحنا، لكننا ما زلنا على الطريق الصحيح، لقد تمكنا من مكافأة أنفسنا بنتائج قوية مؤخرًا".

 

بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان

وواصل قائلا، "لقد قالها المدرب بالفعل نحتاج لأن نرسل رسالة إلى أنفسنا وخصومنا، نريد أن نلعب بحرية ونستمتع على أرض الملعب، كما فعلنا مؤخرًا".

وتحدث عن جوريتزكا وسابيتزر قائلا، "أنا حقًا أحب اللعب مع كلاهما، هما لاعبان رائعان، المستوى العام هنا للفريق مرتفع للغاية، الجميع يريد اللعب، التدريبات أيضًا تكون ممتعة."

وتعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان تحصيل حاصل للفريقين ولن تؤثر في ترتيب المجموعة، بعدما عبر الفريقان للدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة