أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7-1-2022 في الدوري المصري الممتاز

الأحد، 08 يناير 2023 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأحد 7-1-2022 في الدوري المصري الممتاز الإسماعيلى
حسن السعدني - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم اليوم الأحد 7-1-2022 منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري بأربعة لقاءات، تجمع حرس الحدود والإسماعيلي، والبنك الأهلي وأسوان، وسموحة وفاركو، وطلائع الجيش والمقاولون العرب.
 
في اللقاء الأول، يحل فريق الإسماعيلي ضيفًا ثقيلا على حرس الحدود اليوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة فى إطار منافسات الأسبوع الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
في المباراة الثانية، يستقبل فريق البنك الأهلي بقيادة حلمي طولان نظيره أسوان المنتشي بالفوز الأخير على الزمالك، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022/2023.
 
في المواجهة الثالثة، يستدرج فريق سموحة نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية في مواجهة قوية ومثيرة تجرى ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز.
 
المباراة الرابعة، يحل فريق المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الأحد على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022/2023.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة