أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: قدمنا مباراة مذهلة ضد تشيلسي وجميع المدربين يحتاجون للوقت

الأحد، 08 يناير 2023 10:27 م
جوارديولا: قدمنا مباراة مذهلة ضد تشيلسي وجميع المدربين يحتاجون للوقت جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أن اللاعبين قدموا مباراة مذهلة أمام تشيلسي فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل فريق مانشستر سيتي للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه على نظيره تشيلسي، بأربعة أهداف دون مقابل، مساء اليوم الأحد، على استاد الاتحاد، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة للموسم الحالي 2022 - 2023.

وتحدث جوارديولا فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: "أداء رائع جدا من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، لقد قدمنا مباراة مذهلة وجيدة أمام فريق كبير، نحن سعداء لأننا ما زلنا متواجدين".

وأضاف جوارديولا عن رياض محرز الذى سجل هدفين فى المباراة: "جودة رياض محرز هي كل شيء. يحب لعب كرة القدم. ركلة حرة رائعة. لعب مباراة رائعة، مباراة جيدة".

وتحدث مدرب مانشستر سيتى، عن جراهام بوتر المدير الفنى لفريق تشيلسي، قائلا: "أود أن أقول لـ تود بويلي امنحه الوقت أعلم أن النتائج مهمة للأندية الكبيرة لكن أعطى الوقت، ما قدمه مع برايتون كان رائعًا".

وتابع جوارديولا: "يحتاج جميع المدربين إلى الوقت. في برشلونة، لم أكن بحاجة إلى موسمين لأنني كنت أملك ميسي".

وأسفرت قرعة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالى 2022 - 2023، والتي أجريت مساء اليوم الأحد عن مواجهات قوية، وأبرزها المواجهة التى ستجمع مانشستر سيتي مع الفائز من لقاء أرسنال مع أوكسفورد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة