أخبار الأهلى اليوم الأحد 8 / 1 / 2023

الأحد، 08 يناير 2023 11:57 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 8 / 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 8 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: فوز فريق سيدات سلة الأهلي على الزمالك بنتيجة 122 / 52 وتطورات صفقة مروان عطية وإمكانية التعاقد مع جون إيبوكا.
 

استبعد مسئولو النادى الأهلى فكرة التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق سيراميكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم أن تقارير كثيرة ربطت بين الأهلي واللاعب على مدار الأيام الماضية.

وكان جون أيبوكا مُرشحاً للانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفة الماضية حينما كان متواجداً فى إنبي، لكن مسئولى الأهلي رفضوا التعاقد مع اللاعب وفضّلو إتمام صفقة شادي حسين من سيراميكا لتدعيم الهجوم، قبل أن ينتقل جون إيبوكا من إنبي إلى فريق سيراميكا الصيف الماضي.

 

يخضع مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري والذي سنضم حديثاً للنادي الأهلي، للكشف الطبي مساء اليوم تمهيداً للاعلان عن انضمامه للقلعة الحمراء رسمياً.
 
ومن المقرر أن يقوم مروان عطية بالكشف الطبي في إحدى المستشفيات القريبة من النادي، على أن يقوم بجلسه تصوير داخل ملعب التتش عقب الكشف الطبي.
 
 
توج مروان عسل ويوسف هشام، لاعبا الإسكواش بالنادي الأهلي، ببطولة إنجلترا المفتوحة للاسكواش، وحسم مروان عسل لقب البطولة تحت 15 عامًا، بعد الفوز على زميله بالأهلي سيف رفاعي، الذى حقق المركز الثاني بعد منافسة أهلاوية قوية للغاية، استطاع من خلالها مروان عسل حسم لقب البطولة فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، فيما حصد يوسف هشام اللقب تحت 17 عامًا عن جدارة واستحقاق بعد أداء مميز أمام لاعب بلاكبول إياد حسام.

ومثل الأهلي فى البطولة كل من: مروان عسل، وسيف رفاعي، وياسين قريطم، وفريدة وليد، ويوسف هشام، ونور محمد مجاهد.

 

 
استعجل النادي الأهلي مسئولى اتحاد الكرة فى الرد على الخطاب الموجه بشأن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا فى المباريات المقبلة.
 
 
ويأمل مسئولو القلعة الحمراء الحصول على الرد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مشاركة اللاعب فى مباراة المصري والمقرر لها الخميس المقبل.
 

 

يخضع طاهر محمد طاهر، جناح الأهلي ، لاختبار طبي على هامش تدريب الفريق الأحمر خلال اليومين المقبلين، لتحديد موقفه من دخول قائمة مباراة فريقه أمام المصري الخميس المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتعرض طاهر طاهر للإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة منذ شهر، قبل أن يتعافى من الإصابة وينتظم فى التدريبات الجماعية، ولكن مشاركته فى المباريات تتوقف على الاختبار الطبي الذى سيخضع له اللاعب.

 

 
تغلب فريق كرة سلة سيدات الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 122/ 52 بفارق 70 نقطة، فى منافسات الجولة الثالثة من ذهاب دورى السوبر سيدات باللقاء الذى أقيم بصالة الأهلى بالجزيرة.
 
 
وجاءت نتائج الفترات بتقدم سيدات الأهلى فى كل الفترات، وجاءت النتيجة كالتالى: 44/5 و 69/24 و 103/41 و 122/52 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة