أخبار الأهلى اليوم السبت 7 / 1 / 2023

السبت، 07 يناير 2023 11:55 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 7 / 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 7 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: إعلان الأهلي فشل التعاقد مع الغاني عزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي..
 
قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن ناديه أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن.
 
وكشفت تقارير صحفية، عن تعثر انتقال الغانى عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
 

كشف نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب وسط الأهلي عن أن اللاعب اقترب من الانضمام لفريق فيوتشر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالي.

وأكد نادر شوقي، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك مفاوضات قائمة من فيوتشر لاستعارة محمد محمود وهو الأقرب لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي باعتباره العرض الأفضل حتى الآن.

 

يتفاوض مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في الاتحاد السكندري، من أجل حسم صفقة التعاقد مع مروان عطية، لاعب وسط زعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

ويستعد الأهلي للمشاركة في أكثر من بطولة خلال الموسم الحالي، سواء الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية في فبراير المقبل ودوري أبطال إفريقيا.

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مسئولي النادي يعملون على إنهاء إجراءات سفر كريم فؤاد إلى النمسا، من أجل الخضوع لعملية جراحية، بعد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري.

شدد المصدر على أن موعد السفر إلى النمسا سيتحدد بعد يتسلم كريم فؤاد تأشيرة السفر إلى هناك لإجراء العملية الجراحية تحت الخبير النمساوي الذي أجرى الجراحة من قبل للثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي.

 

كشف مصدر عن أن نادي هاتاي سبور التركي رفض عرضًا من الأهلي لضم المغربي أيوب الكعبي مهاجم الفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الفترة المقبلة قبل المشاركة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

أكد المصدر أن هاتاي سبور رفض عرضًا من الأهلي يتجاوز المليون دولار من أجل الحصول على خدمات أيوب الكعبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بداعي ضعف المقابل المالي.

 

 
أعرب محمد الضاوي "كريستو" المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من النجم الساحلي التونسي، عن سعادته بارتداء قميص النادي، مؤكدًا أنه سوف يبذل كل ما لديه حتى يصبح إضافة حقيقية للفريق، وأن تكون له بصمة واضحة ويسهم في الفوز مع الأهلي بكل البطولات خلال الفترة المقبلة. 
 
وأكد الضاوي أنه رحب على الفور بالانتقال إلى الأهلي الذي يعتبره النادي الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا، ولم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض، وأنه جاهز للقتال والمنافسة حتى يكون على قدر ومستوى التواجد في الأهلي، وأيضًا عند حسن ظن جماهيره الكبيرة, وعلى قدر ثقة الجهاز الفني.
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأحد 1/ 1 / 2023

الأحد، 01 يناير 2023 11:55 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 31 / 12 / 2022

السبت، 31 ديسمبر 2022 11:55 م

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 27-12-2022

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 11:17 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة