الهلال السعودى يحاول إقناع زيدان بتدريب "الزعيم"

الأحد، 08 يناير 2023 02:19 م
الهلال السعودى يحاول إقناع زيدان بتدريب "الزعيم" زين الدين زيدان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الأندية السعودية، وعلى رأسها الهلال، تجهز عدة مفاجآت لاستقدام مدربين ولاعبين من الطراز العالمى، عقب انضمام كريستيانو رونالدو للدوري السعودي من فريق النصر.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن العديد من الأندية والمنتخبات تتنافس على فرصة تعيين زين الدين زيدان مدربًا لها، وأن نادى الهلال السعودي يحاول إقناع الفرنسي زين الدين زيدان بتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتيني رامون دياز.

وأضافت الصحيفة أن الهلال يستعد للإطاحة بالأرجنتيني رامون دياز، الذى يعاني على مستوى النتائج منذ بداية الموسم الحالى، فى حال توصل لاتفاق مع زين الدين زيدان، وبدأ الهلال التفاوض مع زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، وصاحب الإنجازات مع الملكي لاعبًا ومدربًا.

وفقد زيدان فرصة تدريب منتخب بلاده، بعدما أعلن الاتحاد الفرنسي التجديد للمدير الفني الحالي ديديه ديشامب.

كما رفض زيدان عروضًا من قبل لتدريب لبعض الأندية في الدوري السعودي من بينها النصر، بسبب تمسكه بحلم تدريب فرنسا.

وأيضا صحيفة ojogo البرتغالية، أن نادي الهلال السعودي أرسل عرضًا للفرنسي زين الدين زيدان للتعاقد معه الفترة المقبلة، وذلك بعدما علم النادى أن المدرب الفرنسي رفض عرض الاتحاد البرتغالي لكرة القدم من أجل قيادة منتخب البرتغال.

ويتواجد زيدان على أجندة بعض المنتخبات الدولية التى ترغب فى التعاقد معه، وعلى رأسها البرازيل والبرتغال وأمريكا، لكن التقارير تشير إلى رفضه هذه العروض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة