أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص: الأعلاف انخفضت 15 ألف جنيه فى الطن بعد الإفراج عن السلع

الأحد، 08 يناير 2023 06:27 م
أكرم القصاص: الأعلاف انخفضت 15 ألف جنيه فى الطن بعد الإفراج عن السلع الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الأزمة الاقتصادية صعبة على العالم أجمع، مشيرا إلى أن الدولة أنفقت 100 مليار جنيه خلال فترة كورونا على دعم العمالة غير المنتظمة، وتكافل وكرامة، وزيادة مقررات التموين، ورفع أجور ومعاشات بنسب تتعامل مع الموازنة، ومعارض كلنا واحد والجمعيات الأهلية. 
 
أضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن الجميع يدرك أن الأزمة عالمية مستمرة حتى وقف الحرب الروسية الأوكرانية، موضحا أن سعر الخضراوات والفاكهة فى الدول الأوروبية تقترب من سعر اللحوم.
 
تابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن هناك شكاوى من المواطنين بأن الأسعار ترتفع فى سلعة ما 20% فيقوم التاجر ببيعها 300%، وهذا يحتاج علاج سريع وواضح، لافتا إلى أن الدولة تقوم بوضع الأسعار على السلع، والتسعير العادل.
 
ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن الأعلاف انخفضت 15 ألف جنيه فى الطن بعد الإفراج عن السلع، ويجب أن تنخفض أسعار الدواجن والبيض وغيره بعد 40 يوما من الإفراج عن الأعلاف، وعلى التجار البيع بالسعر العادل المعقول وليس البيع بثلاثة أضعاف الربح.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص: يجب أن يكون هناك وعى لدى المستهلك والغرف التجارية، ويجب التعامل مع التاجر المحتكر للسلعة بالقانون، ومواجهة جشع التجار، موضحا أن المقاطعة جزء من حل لمواجهة جشع التجار، بالإضافة لدور الجهات الرقابية والمختلفة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة