ميركاتو شتوى هادئ بين قطبى الكرة المصرية.. الأهلي يعلن عن صفقتين ويقترب من الثالثة.. الزمالك يترقب موقف مروان عطية.. المصرى يرفض مغالاة الأندية.. سموحة يخطف هداف الدورى وفرصة ذهبية للناشئين بسبب ارتفاع الأسعار

السبت، 07 يناير 2023 11:01 م
ميركاتو شتوى هادئ بين قطبى الكرة المصرية.. الأهلي يعلن عن صفقتين ويقترب من الثالثة.. الزمالك يترقب موقف مروان عطية.. المصرى يرفض مغالاة الأندية.. سموحة يخطف هداف الدورى وفرصة ذهبية للناشئين بسبب ارتفاع الأسعار مروان عطية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الهدوء تطغى على الميركاتو الشتوي منذ فتح باب القيد خلال فترة الانتقالات القائمة في يناير الجاري، حيث لم يشهد الميركاتو حتى الآن صراعا كبيرا على أي لاعب من نجوم الدوري المصري، سواء بين القطبين، الأهلي والزمالك، أو بين الأندية الأخرى بالمسابقة المحلية.
 
ورغم الهدوء الذي يسيطر على موسم الانتقالات، فمازالت الأسعار في تصاعد بسوق الانتقالات، وهو ما جعل بعض الأندية تفضل الاعتماد على قطاع الناشئين لتدعيم صفوفها بدلاً من شراء لاعبين بأسعار مرتفعة في ظل مغالاة الأندية في طلباتها المادية.
 

الأهلي يعلن عن صفقتين ويقترب من الثالثة

 
أعلن النادي الأهلي عن صفقتين بشكل رسمي حتى الآن، بعدما حصل على خدمات التونسي مع الضاوي "كريستو"، لاعب النجم الساحلي السابق، لمدة 4 مواسم ونصف، كما استعار خالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة لنهاية الموسم، بعد تعرض ثنائي الجبهة اليمنى في الأهلي، كريم فؤاد وأكرم توفيق، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بينما ما زالت الصفقة الثالثة متوقفة على مصير المفاوضات، حيث ينتظر الأهلي موافقة نادي ريو آفي لاستعارة عزيز يعقوبو خلال فترة الانتقالات الجارية.
 

الزمالك يترقب موقف مروان عطية

 
يترقب نادي الزمالك موقف الاتحاد السكندري من بيع لاعبه مروان عطية، حيث دخل اللاعب أيضاً في دائرة اهتمام النادي الأهلي وكذلك بيراميدز، غير أن زعيم الثغر لم يحسم بعد موقفه من بيع اللاعب، وما زال مجلس إدارة الاتحاد يناقش عروض مروان عطية لاختيار أفضل عرض للنادي واللاعب قبل اتخاذ القرار النهائي برحيله خلال موسم الانتقالات الجاري.
 

المصري يرفض مغالاة الأندية

 
رفض مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، مغالاة الأندية في طلباتها المادية، خاصة بعدما دخل المصري في مفاوضات مع غزل المحلة لطلب ضم عبده يحيى لتدعيم الهجوم، إلا أن المحلة طلب 20 مليون جنيه لينسحب المصري من الصفقة، كما رفض المصري أيضاً مغالاة الإسماعيلي في صفقتي الشامي وعمر الوحش ليتم تجميد المفاوضات.
 

سموحة يخطف هداف الدوري 

 
نجح فريق سموحة في حسم 3 صفقات من العيار الثقيل خلال موسم الانتقالات الشتوية بعدما تعاقد مع أحمد الشيخ هداف فريق غزل المحلة ومسابقة الدوري، كما استعار ثنائي النادي الأهلي، حسام حسن وزياد طارق، وذلك في إطار خطة الفريق السكندري لدعم صفوفه في الميركاتو الجاري.
 

فرصة ذهبية للناشئين بسبب ارتفاع الأسعار

 
نظراً لارتفاع الأسعار اتجهت أغلب أندية الدوري المصري إلى الاعتماد على قطاعات الناشئين الخاصة بها من أجل تدعيم صفوفها، لتصرف النظر عن التعاقد مع لاعبين جدد، في ظل مغالاة الأندية في طلباتها المادية، وهو ما فتح الباب على مصراعيه لظهور مواهب جديدة في المسابقة المحلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة