أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى والزمالك وبيراميدز يفاوضون الاتحاد السكندرى لضم مروان عطية

الأربعاء، 04 يناير 2023 07:07 م
الأهلى والزمالك وبيراميدز يفاوضون الاتحاد السكندرى لضم مروان عطية مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري
كتب: حسام الحاج - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مسئولو الأهلى والزمالك وبيراميدز سباق التفاوض من أجل الحصول على خدمات مروان عطية نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما لفت اللاعب الأنظار بمستواه الجيد وخطفه البساط من تحت أقدام لاعبين كبار في الدورى المصرى.
 
وكشف مصدر لـ "اليوم السابع" أن مسئولي الاتحاد السكندرى تلقوا اتصالات جادة خلال الساعات الماضية من نظرائهم في الأهلى والزمالك وبيراميدز من أجل الفوز بخدمات مروات عطية خلال الميركاتو الشتوى الحالي.
 
أكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن إدارة نادى الاتحاد السكندرى لم تتخذ قراراها النهائي بشأن الوجهة القادمة للاعب، موضحاً أن مسئولي سيد البلد سيعرضون الأمر على الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لتحديد بوصلة اللاعب النهائية.
 
وكشف المصدر أن إدارة زعيم الثغر تفكر بالاتفاق مع الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق في تحقيق أكبر استفادة مادية من اللاعب حال الاستقرار على بيعه أوالحصول على مبلغ مادي بجانب دخوله في صفقات تبادلية مع لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز.
 
وتؤمن إدارة نادى الاتحاد السكندرى أنها في زمن "البيزنس"، ولم نغلق الباب بشأن بيع أي لاعب، خصوصاً أنه لا يوجد ثوابت مطلقة، والتخلى عن خدمات أي لاعب مربوط بالحالة الفنية ومستوى الفريق، وأيضا بأعضاء مجلس الإدارة في اتخاذ قرار جماعي، حسب احتياجات الفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة