مذكرات هارى تكشف أسرار العائلة المالكة.. مشاجرة مع وليام "وتقطيع ياقته".. سخرية من كيت "والسبب زى الطيار".. وتعاطى الكوكايين فى سن المراهقة .. وقصة رفضه وشقيقه لزواج والده من كاميلا

السبت، 07 يناير 2023 07:30 م
مذكرات هارى تكشف أسرار العائلة المالكة.. مشاجرة مع وليام "وتقطيع ياقته".. سخرية من كيت "والسبب زى الطيار".. وتعاطى الكوكايين فى سن المراهقة .. وقصة رفضه وشقيقه لزواج والده من كاميلا غلاف الكتاب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مذكرات الأمير البريطاني هارى تتاح للقراء في إسبانيا قبل الموعد المحدد من عرضها في بريطانيا بأيام، وحملت المذكرات الكثير من المعلومات عن الأسرة الملكية البريطانية وكشفت عن أسرارها، التي نستعرض بعضها في التقرير التالى.

 

مشاجرة مع وليام

كشفت المذكرات عن شجار وقع بين الأمير هارى وأخية الأكبر ووريث العرش الأمير وليام، الذى طرحه أرضا أثناء شجار بينهما عام 2019 حول ميغان ميركل، زوجة هاري الأميركية.

وذكر هارى أن شقيقه انتزع  ياقته وطرحه أرضًا فى كوخه بلندن، بعد تعليقات أدلى بها ويليام حول ميجان ماركل، كتب هارى أن شقيقه انتقد ميجان ووصفها ويليام بأنها "صعبة" و"وقحة".

هارى ووليام
هارى ووليام

 

ووصف هارى ما حدث بالمشاجرة، "وضع كأسًا من الماء، ودعانى باسمً آخر، ثم جاء نحوي، حدث كل هذا بسرعة كبيرة جدًا، أمسك بى من الياقة، ومزق قلادتي، وطرحنى على الأرض".

 

ويضيف: "سقطت على وعاء الكلب، الذى تصدع تحت ظهرى استلقيت هناك للحظة، فى حالة ذهول، ثم نهضت على قدمى وطلبت منه الخروج."

جاء بالمذكرات أيضًا أن وليام وكاثرين ضحكا عندما عاد هارى إلى المنزل مرتديًا زيًا نازيًا قبل حفلة تنكرية فى عام 2005.

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

 

يقول هارى إنه كان يناقش أزياء الحدث ودعا الزوجين للاستفسار عن رأيهما مضيفا، "كان لدى زى طيار وزى نازى للاختيار من بينها ويفصل الأمر فى مذكراته: "اتصلت بويل وكيت وسألتهما عن رأيهما".

 

كما يحكي هاري، الذى يبلغ من العمر 38 عاما في كتابه "سبير"، كيف توسل هو وشقيقه وليام، الذى يبلغ من العمر 40 عاما، ابنا الملك تشارلز، إلى والدهما كيلا يتزوج كاميلا زوجته الثانية، وأنه تعاطى الكوكايين في سن المراهقة.

 

وكتب هارى فى مذكراته التى تنشر رسميا بعد ثلاثة أيام فى العاشر من يناير الجارى أنه فكر فيما إذا كانت ستصبح فى يوم من الأيام "زوجة أبيه الشريرة"، لكنه وشقيقه كانا مستعدين لمسامحتها فى "قلوبهم" إذا كان بإمكانها إسعاد الملك تشارلز.

 

كما كشف الأمير هاري أنه احتفظ بعلبة بداخلها بضع شعيرات لوالدته الراحلة، الأميرة ديانا على منضدة بمنزله، ويعتقد أنه كان بمثابة نوع من سحر الحظ الجيد الذي ساعده وميجان على إنجاب طفلهما الأول، وفقا لـ"ديلى ميل".

 

اعترافات هارى

وقدم الشاب البالغ من العمر 38 عامًا اعترافًا حميميًا للغاية في مذكراته الجديدة "سبير"، الذي يوضح بالتفصيل اللحظة التي اكتشف فيها هو وميجان ماركل، 41 عامًا، أنهما كانا يتوقعان ابنهما آرتشى - بالإضافة إلى الكشف عن " فأل حسن " آخر يشير إلى له أنهما سيكونان أبوين.

الامير هارى
الامير هارى

 

كتب هاري أنه "احتفظ ببعض الأشياء فقط" على المنضدة بجانبه - بما في ذلك الصندوق الأزرق الذي يضم شعر والدته ويقول إنه فكر على الفور في هذه العلبة الخاصة عندما شاهد اختبارات الحمل، بعد فترة وجيزة، اكتشفت عائلة ساسكس أن الاختبارات كانت إيجابية، ويتذكر هارى أنه فكر فورًا "شكرًا لك يا أمي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة