أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى: ميندى يخضع لعملية جراحية

السبت، 07 يناير 2023 04:04 م
تشيلسى: ميندى يخضع لعملية جراحية ميندي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسى الإنجليزى، خضوع السنغالي إدوارد ميندى، حارس مرمى الفريق، لعملية جراحية اليوم، كان قد أصيب بها خلال تدريبات الفريق، ونشر الحساب الرسمي لتشيلسى على تويتر، "خضع إدوارد ميندي لعملية جراحية في إصبع مكسور أصيب في التدريب هذا الأسبوع. عد أقوى ، إيدو!".

حساب تشيلسى على تويتر
حساب تشيلسى على تويتر

 

وفاة أسطورة يوفنتوس وتشيلسى جانلوكا فيالى

في سياق اخر، توفى، أمس الجمعة، النجم الإيطالى السابق جيانلوكا فيالى، أسطورة تشيلسى ويوفنتوس عن عمر ناهز 58 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.

وتم تشخيص فيالى بالمرض فى عام 2017 ليخوض معركة ضد السرطان لمدة 5 أعوام قبل رحيله اليوم الجمعة، بعد أن استمتع بمسيرة رائعة مع سامبدوريا ويوفنتوس وتشيلسى وخاض 59 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا.

 

وعمل فيالى مساعدا للمدرب روبرتو مانشينى فى تدريب منتخب إيطاليا، وحصل الإيطالى على بطولة كأس أمم أوروبا فى عام 2020، لكن للأسف عاد المرض له بعد عام، وفى الشهر الماضى، اضطر للتخلى عن دوره مع المنتخب الإيطالى.

 

وقضى لاعب كرة القدم السابق معظم مسيرته المهنية في سامبدوريا، وسجل 141 هدفًا في 327 مباراة على مدار ثمانية مواسم، مما ساعدهم على تحقيق لقب الدوري الإيطالي وثلاثة كؤوس إيطالية وكأس الاتحاد الأوروبي.

 

سامبدوريا كان النادي الثاني لفيالي بعد كريمونينس ، الذي تركه في 1984 بعد 25 هدفا في 113 مباراة، وكان فريق فيالي الثالث هو يوفنتوس، بعد أن انضم إليه في عام 1992.

سجل المهاجم السابق 53 هدفًا في 145 مباراة مع البيانكونيري، بينما فاز بلقب واحد وكأس إيطالي واحد وكأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

 

وقع فيالى مع تشيلسى في عام 1996 
 

ثم وقع فيالى مع تشيلسى في عام 1996 وسجل 40 هدفًا فى 88 مباراة، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

 

ظهر للمرة الأخيرة فى عام 1999 لكنه استمر في إدارة تشيلسي بعد أن أصبح لاعبًا - مديرًا في العام السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة