أكرم القصاص - علا الشافعي

روديجير يهدد مستقبل ميندي فى ريال مدريد

السبت، 11 يونيو 2022 01:41 م
روديجير يهدد مستقبل ميندي فى ريال مدريد ميندي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، شبح الرحيل عن الملكى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان النجم الفرنسي فيرلاند ميندي قد انتقل إلي ريال مدريد قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي فى صيف 2019، وبعقد يمتد حتى يونيو 2025.

وذكرت صحيفة "آس"الإسبانية أن تعاقد ريال مدريد مع الدولي الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي سيقلل فرص ميندي فى اللعب مع الميرنجي الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن دخول روديجير فى تشكيل ريال مدريد سينقل النمساوي دافيد ألابا إلى مركز الظهير الأيسر، وهو ما يلغى دور الفرنسي فيرلاند ميندى مع الملكي فى هذا المركز بالموسم الجديد 2022-2023.

وأشارت إلى أن إدارة الريال ترفض بيع الفرنسي فيرلاند ميندي هذا الصيف، ولكن فى حال وصول عرض مناسب سيتم النظر فيه وحسم مستقبل اللاعب. 

وأوضحت أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يعلم جيدًا حجم وقيمة الفرنسي فيرلاند ميندي فى تشكيل الملكي، لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية وإمكانية اللعب فى المباريات الكبيرة وتحت الضغط العالي.

واختتمت الصحيفة بأنه فى حال مغادرة الفرنسي فيرلاند ميندي نادي ريال مدريد هناك 3 خيارات أمام إدارة الملكي لتعويضه فى الصيف المقبل، الأول يتمثل فى اللجوء إلى السوق للتوقيع مع ظهير يمنح ألابا دقائق راحة، ثانى خيار هو استعادة فران جارسيا من رايو فايكانو، وثالث خيار الاستعانة بلاعب الكاستيا ميجيل جوتيريز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة