تين هاج: لدينا رغبة للفوز بثنائية الدوري والكأس.. وإيفرتون فريق رائع

الجمعة، 06 يناير 2023 02:17 م
تين هاج: لدينا رغبة للفوز بثنائية الدوري والكأس.. وإيفرتون فريق رائع تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه لديه رغبة قوية للفوز بثنائية الدوري الإنجليزي وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرا إلى أن هذا كان أسلوبه مع أياكس في هولندا قبل تولي تدريب الشياطين الحمر.

ويحل فريق إيفرتون الإنجليزي ضيفا على منافسه فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال تين هاج خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه:" "لقد رأيت دائمًا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في ويمبلي كحدث كبير. إنه أكبر بكثير مما هو عليه في هولندا ، لكن الكؤوس أصبحت أكثر أهمية في أوروبا أيضًا".

أضاف: " كان لدينا دائمًا هذا الأسلوب مع أياكس ، والرغبة في الفوز بثنائية الدوري والكأس. حتى لو لم تكن الكأس بطولة كبيرة ، فهي جائزة قيمة عظيمة".

وعن فريقه: "لقد تحسننا بشكل ملحوظ، نحن نعمل كثيرًا على هذه النقطة، إنه لأمر جيد أن تسجل هدفًا مثل هذا شو ضد بورنموث".

وعن إيفرتون قال: "إنهم خصم جيد جدًا. لقد لعبنا معهم مرة واحدة في الدوري. لقد كانت مباراة جيدة ، لكنهم كانوا في حالة جيدة حقًا في ذلك الوقت. لعبناهم في التوقف خلف أبواب مغلقة، ولديهم لاعبون جيدون ومدرب رائع".

وواصل: " نعلم أننا يجب أن نكون مركزين بنسبة 100٪ للفوز بهذه المباراة ضد إيفرتون، عندما لا تكون كذلك ، تُقتل. هذا ليس ما نريده".

ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن التتويج مجددًا بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، والغائب عن خزائن النادي منذ 6 أعوام بعد الحصول على البطولة موسم 2016-2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة