أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج: مانشستر يونايتد لا ينافس على الدورى الإنجليزى هذا الموسم

الأربعاء، 04 يناير 2023 12:27 م
تين هاج: مانشستر يونايتد لا ينافس على الدورى الإنجليزى هذا الموسم إريك تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه لا يمكن اعتباره من المنافسين على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، حتى الآن هذا الموسم، لكن ثقته فى التشكيلة تعززت بعد فوز آخر على بورنموث، أمس الثلاثاء.

وقادت أهداف كاسيميرو ولوك شو وماركوس راشفورد فى "أولد ترافورد" يونايتد للفوز للمرة الرابعة تواليًا في الدوري ليقلص الفارق مع آرسنال المتصدر إلى تسع نقاط فقط.

ولم يفز يونايتد بلقب الدورى الأنجليزى منذ 2013 عندما كان أليكس فيرجسون على رأس القيادة الفنية للفريق، وحقق أسوأ مجموع نقاط له على الإطلاق فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى.

وقال تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، فى تصريحات نقلتها صحيفة ميرور، "أمامنا عمل كبير، ما زلنا في يناير ولم نصل بعد لمنتصف الموسم، المباراة المقبلة جاءت سريعًا أمام إيفرتون لذلك سنستمتع لمدة 24 ساعة قبل التركيز على المعركة القادمة".

ورد تين هاج على سؤال عن وجود يونايتد في السباق على اللقب بقوله "هذه خطوة كبيرة، لا أعتقد أن يونايتد من المنافسين على اللقب لكن ثقتي في التشكيلة ترتفع وهذه إشارة جيدة".

وواصل مدرب الشياطين "علينا أن نبذل مجهودًا بنسبة 100% في كل مباراة، إذا حافظنا على هذه الفلسفة فمن الممكن (السعي للفوز باللقب)".

وتابع تين هاج "نبقى أقوياء دفاعيًّا فقط إذا قمنا بعملنا وبذلنا 100% من المطلوب في كل موقف، أدى (دي خيا) مباراة جيدة جدًّا قام ببعض التصديات الرائعة دي خيا أحد أسباب خروجنا بشباك نظيفة في أكثر من مناسبة أتذكر تصديه الهائل أمام وست هام على سبيل المثال بشكل عام نحن لا نسمح بفرص كثيرة على مرمانا".

وأتم تين هاج عن إصابة دوني فان دي بيك: "إصابة فان دي بيك لا تبدو جيدة، علينا الانتظار 24 ساعة لمعرفة التفاصيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة