أصحاب مصانع بسوهاج يشكرون الرئيس السيسي بعد رعايتهم ضمن مبادرة "ابدأ"

الجمعة، 06 يناير 2023 02:45 م
أصحاب مصانع بسوهاج يشكرون الرئيس السيسي بعد رعايتهم ضمن مبادرة "ابدأ" ابدأ
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أصحاب المصانع الجديدة بسوهاج من الشباب عن انطباعاتهم بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم، في تقرير لقناة "إكسترا نيوز"، ووجهوا الشكر للرئيس السيسي بعد رعايتهم ضمن مبادرة "ابدأ".

وقال أحد الشباب: "بعد أن تحدثت مع سيادة الرئيس ازداد حماسي للتتطور والتقدم والعمل، وبدل المصنع هايكون في مصنع واحد واتنين وتلاتة، وده بيوفر فرص عمل للشباب وأهالي الصعيد، وبشكره على دعمه لينا وإن شاء الله طول ما الرئيس بيدعمنا هانتقدم".

وقال ثان: "بعد زيارة الرئيس وحديثي معه، تلقيت دفعة كبيرة في  مجال الصناعة، نتمنى وجود مشروعات كل شهر لنتحدث إلى الرئيس، وطلبت منه أن يحتضنني لأنه الأب الروحي للصناعة في سوهاج".

وقال شاب ثالث: "تشرفت بزيارة السيد الرئيس، التي تعتبر حافزا كبيرا لدعم الصناعة والمصنعين، لأن الصناعة مثل الزراعة تماما، مهمة لتقليل الواردات وتوفير العملة الصعبة، ومع زيادة التصدير ودعم الرئيس ومبادرة "ابدأ" سنصل للاكتفاء الذاتي من الأحذية الخفيفة "الكوتشي"، ونستهدف التصدير بـ100 مليون دولار سنويا".

وفى وقت سابق

استعرض مينا وليم المدير التنفيذي لمبادرة "ابدأ" مجموعة من المشروعات في محافظة سوهاج لدعم المصانع والاستثمار الصناعي، متابعا: "عملنا على دعم مجمع غرب جرجا الصناعي لتوفير الدعم اللازم بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وهيئة التنمية الصناعية.. وسوف يتم افتتاح 3 مصانع جديدة في مجمع غرب جرجا.. وأول مصنع "البلاستيك".. والمصنع الثاني "الأعلاف".. والمصنع الثالث "الحذاء الرياضي".

وشهدت محافظات الصعيد المصرية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد، مشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات، تشمل الصناعية والزراعية والاجتماعية والعمرانية، والتي ساعدت في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لتودع بها سنوات من المعاناة والإهمال والتهميش.

نجحت الدولة المصرية بتوجيه من القيادة السياسية في ضخ استثمارات كبيرة في قطاعات البنية الأساسية التي ترتبط باحتياجات ملحة لدي المواطنين، ورفع مستوى التغطية بخدمات الصرف الصحي ومياه الشرب، ورفع كفاءة الطرق المحلية، وتغطية الترع، وإنشاء العديد من المنشآت والمرافق الخدمية بإجمالي استثمارات 16.13 مليار جنيه و4119 مشروعاً منتهياً وجارياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة