عضو مبادرة ابدأ: نسعى لتوفير التكنولوجيا ولدينا 23 شريك أجنبى في أكثر من 12 دولة

الخميس، 05 يناير 2023 12:43 ص
عضو مبادرة ابدأ: نسعى لتوفير التكنولوجيا ولدينا 23 شريك أجنبى في أكثر من 12 دولة مبادرة ابدأ
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دينا الدليل عضو المبادرة الوطنية ابدأ لتوطين الصناعة المصرية، إن مبادرة "ابدأ" حققت إنجازات كثيرة على الأرض، حيث تم تدشين مصانع جديدة، كما تم توطين صناعات لأول مرة في مصر منها أول مرة في الشرق الأوسط .

وأضافت عضو المبادرة الوطنية ابدأ لتوطين الصناعة المصرية، خلال برنامج خبر اليوم، المذاع على قناة on، أن مبادرة ابدأ نجحت في توقيع مشروعات ضخمة تحت مظلة ابدأ والمصانع التي تم افتتاحها بدأت في الإنتاج ، موضحة أنه سيتم افتتاح اليوم الخميس مصنع للأحذية بجرجا في سوهاج .

وتابعت عضو المبادرة الوطنية ابدأ لتوطين الصناعة المصرية: ندعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في كافة المحافظات بجانب تدشين دورات تدريبية للعمال، كما نسعى لتوفير التكنولوجيا ولدينا 23 شريك أجنبى في أكثر من 12 دولة في مختلف القطاعات .

وفى وقت سابق أكدت دينا الدليل، عضو المبادرة الوطنية للتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، أن محور دعم الصناعة من أهم المحاور التي يعملون عليها في "ابدأ"، ودعم المشروعات المتوسطة والصغيرة التي تعاني من التعثر، فضلا عن المشروعات المخالفة يتم مساعدتهم في تقنين أوضاعهم القانونية.

وأضافت دينا الدليل، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، عملهم بالتوازى في كل المناطق الصناعية والتجمعات الصناعية ويرصدون المشاكل التي تواجههم ويتم حلها، قائلة: "فى دعم كبير من كل الجهات في الدولة وتنسيق كامل مع كل الجهات، ومهمتنا توحيد جهود الدولة بما يتناسب مع متطلبات المصنعين".

واستكملت: "دورنا تكاملي ووحدة وصل بين المصنعين والوزارات المعنية وكان لنا تواجد كبير في المنصورة والدقهلية، ومن أكبر إنجازاتنا في مبادرة ابدأ لما يبقى في مصنع متوقف وننجح في عودته للعمل مرة أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة