1223 فرصة عمل جديدة خلال يناير فى 6 محافظات.. أبرزها أخصائى تمويل ومعلمون وخدمة عملاء وأفراد أمن ومندوبون ووظائف لذوى الهمم.. والتأمين الصحى والاجتماعى أبرز المزايا.. والرواتب تصل لـ5 آلاف جنيه فى القاهرة

الجمعة، 06 يناير 2023 01:00 ص
1223 فرصة عمل جديدة خلال يناير فى 6 محافظات.. أبرزها أخصائى تمويل ومعلمون وخدمة عملاء وأفراد أمن ومندوبون ووظائف لذوى الهمم.. والتأمين الصحى والاجتماعى أبرز المزايا.. والرواتب تصل لـ5 آلاف جنيه فى القاهرة 1223 فرصة عمل جديدة خلال يناير فى 6 محافظات
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 14 شركة قطاع خاص على مستوى 6 محافظات لشغل 1223 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه وتصل لـ5 آلاف جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحى والاجتماعى، وذلك لشغلها خلال شهر يناير 2023 الجارى.

وأشارت "الوزارة" إلى أن الوظائف تتوفر في محافظات القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، وفي تخصصات "أخصائى تمويل، ومعلمين، وخدمة عملاء، ومسئول إئتمان، ومنسقة ميدانية، وملاحظ كهرباء، وملاحظ حراريات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، ومشرفى مواقع، ومشرفين استقبال، ومندوبين توزيع، وعمال مخازن وإنتاج، وعمال نظافة وتخصصات أخرى".

فرص عمل فى القاهرة برواتب تصل لـ5000 جنيه

وكشفت "الوزارة" عن فرص العمل المتاحة في شركات القطاع الخاص بمحافظة القاهرة، والتي تضمنت رواتب مجزية للمتقدمين تصل لـ5000 جنيه، ومزايا تشمل تأمين صحي واجتماعي ومواصلات.

وجاءت أبرز فرص العمل المتاحة في شركات القطاع الخاص بمحافظة القاهرة، إعلان إحدى شركات التوريدت الكتابية والمكتبية بالمعادى الجديدة حاجتها لعاملين مخازن براتب 3500 جنيه، وسائقين حاصلين على رخصة ثالثة بمرتب 4000 جنيه، ومندوبين توزيع بمرتب 5000 جنيه، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي أو متوسط، ويتراوح عمره بين 20 و35 سنة، غير مشترطة الخبرة، وبمزايا تشمل تأمين صحي واجتماعي ومواصلات.

وشملت الوظائف الخالية في المحافظة، الحاجة إلى 20 عامل نظافة بإحدى الشركات الخاصة بمدينة نصر، على أن يكون عمر المتقدم للوظيفة بين 18 و45 سنة، والراتب وفقا للمقابلة، غير مشترطة الخبرة.

كما شملت فرص العمل المتاحة في القاهرة، وظائف شاغرة في إحدى شركات الأمن والحراسة بالعباسية تطلب 445 ظابط أمن إداري و24 مشرف أمن، على أن يكون المتقم للوظيفة حاصل على مؤهل متوسط، يقرأ ويكتب، ويتراوح عمره بين 21 و42 سنة، غير مشترطة الخبرة، وذلك بمزايا تشمل تأمين صحي واجتماعي ومواصلات (دائري المرج – الجيزة)، وراتب يتراوح بين 3500 و4500 جنيه.

وتضمنت فرص العمل المتاحة في المحافظة، إعلان إحدى شركات الأمن والحراسة في صلاح سالم بمدينة نصر عن حاجتها لـ300 فرد أمن للعمل في مواقع عدة تشمل (التجمع - أكتوبر - العاشر من رمضان – الفطامية - العين السخنة – الغردقة)، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي أو فوق المتوسط أو متوسط، يتراوح عمره بين 18 و50 سنة، وذلك بمزايا تشمل إقامة ووجبات وتأمين صحي واجتماعي وراتب يتراوح بين 3500 و3750 جنيه.

وشملت الوظائف الخالية في القاهرة، 5 مشرفين استقبال براتب 4500 جنيه، و7 مشرفين موقع لديهم خبرة عسكرية براتب 4500 جنيه، و200 فرد أمن بمرتب يتراوح بين 3500 و 3700 جنيه، في إحدى شركات الأمن بمصر الجديدة، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي أو متوسط، يتراوح عمره بين 21 و 50 سنة، غير مشترطة الخبرة، بمزايا تشمل تأمين صحي واجتماعي.

فرص عمل لا تشترط الخبرة لذوى الهمم في بورسعيد

وشملت الوظائف الخالية في محافظة الغربية، إعلان إحدى مؤسسات التمويل في طنطا حاجتها لـ10 مسئولي إئتمان، على أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل عالي، يتراوح عمره بين 30 و35 سنة، وذلك براتب 2500 جنيه.

وتضمنت فرص العمل المتاحة في الغربية، وظائف في إحدى الشركات الخاصة في طنطا تتضمن 6 معلمات، و2 خدمة عملاء، و5 عاملة عادية، و3 إداريين، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي أو متوسط، وعمره 30 سنة، والراتب حسب المقابلة.

وفي جنوب بورسعيد، أعلنت إحدى شركات المنطقة الصناعية عن حاجتها لمشرف إنتاج، وملاحظ كهرباء، وملاحظ صيانة، و4 فني كهرباء، وملاحظ حراريات، و4 فني حراريات، و4 فني إنتاج، و4 مساعد فني إنتاج، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط، حاصل على خبرة بين 2 و5 سنوات، عمره لا يتجاوز 35 سنة، والراتب حسب المقابلة.

وشملت الوظائف الشاغرة في بورسعيد، فرص عمل بإحدى الشركات في ك 4 بطريق بورسعيد دمياط، تشمل 2 محاسب من ذوي الهمم (نسبة الـ5%)، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي، عمره لا يتجاوز 35 سنة، والراتب حسب المقابلة، ولا تشترط الخبرة.

وظائف خالية في الجيزة بمزايا تأمين صحي واجتماعي

وفي محافظة الجيزة، أعلنت إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة 6 أكتوبر، عن حاجتها لـ 40 عامل إنتاج، و3 عمال مخازن، وسائق حاصل على رخصة ثانية، و2 عامل نظافة، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط، عمره لا يتجاوز 40 سنة، من سكان (6 أكتوبر – المرج – الجيزة)، ولا تشترط الخبرة، بمزايا تشمل تأمين صحي واجتماعي.

وكشفت نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن وزارة القوى العاملة، عن حاجة إحدى شركات القطاع الخاص بمحافظة الإسكندرية، لـ100 ضباط أمن، حاصلين على مؤهل عالي أو متوسط، ويتراوح عمرهم بين 18 و 48 سنة، على أن يحدد الراتب حسب المقابلة، كما كشفت عن حاجة إحدى المدارس الخاصة لـ 10 سائقين، و10 عمال نظافة (محو أمية – من الجنسين)، حاصلين على مؤهل متوسط أو محو أمية، يتراوح أعمارهم بين 23 و 40 سنة، والراتب حسب المقابلة.

وفي محافظة أسيوط، أعلنت إحدى شركات القطاع الخاص في شارع الثورة، عن حاجتها لـ2 أخصائي تمويل إناث، حاصلات على مؤهل عالي أو متوسط، تتراوح أعمارهن بين 25 و 45 سنة، والراتب حسب المقابلة، كما أعلنت إحدى مؤسسات التمويل في سملوط، عن حاجتها لـ20 منسقة ميدانية، حاصلات على مؤهل عالي أو متوسط، تتراوح أعمارهن بين 18 و 35 سنة، والراتب حسب المقابلة.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة، قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة