عصام السقا يكشف عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل "يحيى وكنوز"

الخميس، 05 يناير 2023 03:00 م
عصام السقا يكشف عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل "يحيى وكنوز" عصام السقا
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان عصام السقا عن مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل الكرتوني "يحيى وكنوز" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وبدء التحضير له.

ونشر عصام السقا صورة له من كواليس تسجيل حلقات المسلسل، عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "توكلنا علي الله، يحيي وكنوز، الجزء الثاني، رمضان 2023".

عصام السقا 2.jpg22666
عصام السقا 

وقال الفنان عصام السقا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة ، المُذاع على فضائية dmc، إن المسلسل يُعد ملحمة وطنية تم تقديمها للطفل المصري لكي يرى ويشاهد تاريخ بلده بلغته العربية الصادقة وليست اللغة المعربة أو المدبلجة.

وتابع أن تجربته في مسلسل يحيى وكنوز تعد أول مشاركة له في مسلسل كارتون، مبديًا سعادته بالمشاركة في هذا العمل، معلقا بالقول: سوف يتحول في يوم من الأيام الى "نوستاليجا" للجيل الحالي ، مثلما صار مسلسل بوجي وطمطم لجيل الثمانينيات.

يذكر أن "السقا" يشارك أيضا في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض في رمضان 2023، ويقوم ببطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة