أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بقنا

الخميس، 05 يناير 2023 11:19 ص
إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بقنا إسعاف - أرشيفية
قنا- صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطرق الصحراوي الشرقي بقنا، وتم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج، وتلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق قنا الصحراوي الشرقي، ودفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت قد أصيبت ربة منزل، في حادث انهيار منزل مكون من طابقين، بقرية أولاد نجم بنجع حمادي، وتلقى مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد انهيار منزل ملك محمد أحمد عبد الله، مكون من طابقين، ومبني بالطوب اللبن، بقرية السراحنة التابعة لقرية أولاد نجم بهجورة بنجع حمادي، وعلي الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بنجع حمادي، إلى مقر البلاغ، وتبين إصابة ربة منزل، إثر انهيار المنزل، وأسفر عن خسائر مادية وتلف في أثاث المنزل وأجهزة كهربائية وجهاز عروس.

تم نقل المصابة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، كما عثرت الأجهزة الأمنية بقوص جنوب قنا، علي جثة شاب ملقاة بالزراعة في مدينة قوص، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفي.

تلفي مدير أمن قنا، إخطارا يفيد العثور على جثة شاب ملقاة بالزراعات في بندر قوص جنوب محافظة قنا، وتبين أن الجثة شاب يدعي فتحي.م، 35 عاما، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلي الجناة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلي مشرحة المستشفي في انتظار التصاريح اللازمة للدفن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة