أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يوجه الشكر لـ تاكيس جونياس.. رسميا

الأربعاء، 04 يناير 2023 10:25 م
بيراميدز يوجه الشكر لـ تاكيس جونياس.. رسميا تاكيس جونياس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة قيادة فريق الكرة خلال الفترة الماضية.
 
وأتمت الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز إجراءات فسخ التعاقد مع تاكيس جونياس بالتراضي لتنتهي مهمته مع النادي، مع خالص التمنيات له ولجهازه الفني بالتوفيق في المرحلة المقبلة.
 
وتواصل مسئولو نادي بيراميدز لاتفاق نهائي مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، لتولى قيادة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، بعدما استقرت الإدارة علي إقالة اليوناني تاكيس جونياس.
 
ومن المنتظر أن يصل باتشيكو القاهرة خلال الأيام المقبلة لتولي مهمة القيادة الفنية، لاسيما وإن بيراميدز يستعد حاليًا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.
 
وسادت حالة من الغضب داخل إدارة نادى بيراميدز من الأداء الذى ظهر به فريق بيراميدز أمام الأهلى، والخسارة الثقيلة التى تعرض لها الفريق، مما دفع الإدارة للاستقرار علي إقالة تاكيس جونياس خاصة وإن الفريق بعد الجولة الحادية عشر بالدورى فى المركز الرابع، وهو عكس طموح الإدارة.
 
واستقر مسئولو نادى بيراميدز على إقالة اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى لفريق الكرة الأول، من منصبه، والاستعانة بمدرب أجنبى جديد بعد الاخفاق الذى حدث أمام الأهلى والخسارة بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري، وأدار اللقاء البولندي سيمون مارتشينياك، الذي أدار نهائي كأس العالم الأخير بقطر.
 
سجل ثلاثية الأهلي عمرو السولية هدفين، والهدف الثالث جاء بالنيران الصديقة من أحمد سامي مدافع بيراميدز، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة ويستعيد قمة الدوري، فيما يتوقف رصيد بيراميدز عند 20 نقطة ويحتل المركز الرابع في جدول المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة