بعد ثلاثية الأمس .. الأهلي يحقق الفوز الرابع على بيراميدز

الثلاثاء، 03 يناير 2023 07:31 م
بعد ثلاثية الأمس .. الأهلي يحقق الفوز الرابع على بيراميدز الاهلي فاز على بيراميدز بثلاثية أمس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فريق الأهلي عدة مكاسب من وراء الفوز الكبير الذي حققه على بيراميدز ،أمس ، الأثنين،في بطولة الدوري الممتاز ، فبالأضافة إلى إستعادة الأنتصارات وتصدّر بطولة الدوري بـ27 نقطة  ، واصل تفوقه على بيراميدز في السنوات الأخيرة.

الأهلى حقق الفوز الرابع على بيراميدز بعدما تم تغيير أسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز ، وكان الفوز الأول في عهد السويسري رينيه فايلر حينما فاز الأحمر بهدفين لهدف يوم 6 فبراير 2020 في الجولة الـ16 لبطولة الدوري وسجل للأهلي وقتها آليو ديانج وآليو بادجي فيما سجل على جبر هدف بيراميدز.

ثم فاز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة يوم 8 مارس 2022  تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز ، وسجل ثلاثية الأهلي وقتها ، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف .

 وعاد الأهلي وحقق فوزاً مُثيراً بهدفين لهدف على بيراميدز يوم 26 يونيو الماضي في دور الـ8 لكأس مصر  ، أحرز هدفي الأهلي وقتها ، طاهر محمد طاهر و حسام حسن فيما سجل رمضان صبحى الهدف الوحيد لبيراميدز من ضربة جزاء.

في مباراة الأمس ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الممتاز ، فاز الأهلي بلاثية نظيفة سجلها  عمرو السولية "هدفين" وأحمد سامي مدافع بيراميدز بالخطأ في مرماه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة