القاهرة الإخبارية: التفاف ديمقراطي حول حكيم جفريز رئيسًا لمجلس النواب

الأربعاء، 04 يناير 2023 09:00 م
القاهرة الإخبارية: التفاف ديمقراطي حول حكيم جفريز رئيسًا لمجلس النواب مجلس النواب الأمريكى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، إن عضو بمجلس النواب الأمريكي حث على اختيار حكيم جفريز رئيسًا للمجلس، وذلك خلال جلسة انتخاب رئيس لمجلس النواب الأمريكي.

وأضاف عضو مجلس النواب الأمريكي خلال الجلسة التى نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه لا يوجد إحباط من جانب الديمقراطيين، ونحن نركز على خدمة الشعب الأمريكي، ومن أجل القيام بذلك لابد أن نتحد خلف رئيس لمجلس النواب.

ولفت عضو مجلس النواب الأمريكي أن الديمقراطيين متحدون حول رئيس للمجلس، يعمل على تحسين الصناعات والرواتب، يعلم أهمية الاقتصاد من أجل حل هذه الأزمة، وإحياء الولايات المتحدة الامريكية من جديد، لذا أحث على اختيار حكيم جفريز رئيسًا لمجلس النواب.

وقبلها ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، إن أحد أعضاء مجلس النواب الأمريكي، حث الجمهوريين على التصويت لزعيم الحزب الجمهوري "كيفين مكارثي" وانتخابه رئيسًا لمجلس النواب بعد فشل التصويت لصالحه 3 مرات.

وقال أحد أعضاء مجلس النواب الأمريكي،  خلال نقل قناة "القاهرة الإخبارية" وقائع جلسة استئناف انتخاب رئيسًا لمجلس النواب الأمريكي، اليوم الأربعاء، إن هناك آخرين أُصيبوا بالإحباط إزاء طريقة عمل الكونجرس، ولكن لا يوجد شخص عمل بجهد أكثر من كيفن مكارثي.

وتابع أحد أعضاء مجلس النواب الأمريكي، : قد لا تحصلون على كل ما تريدونه لكن مكارثي أصغي لشواغل كثيرين ووضع خطة لطريقة عمل مجلس النواب الفترة المقبلة"، وأشار إلى أن الشعب الأمريكي منح الجمهوريين الأغلبية ويجب أن نكون جديرين بها، وحان وقت التصرف، ومكارثي لا يريد دعم العمل فقط بل إعادة تجديد مجلس النواب ونعمل في المجلس من أجل الشعب الأمريكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة